كرونو

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

رونالدو يُمني النفس باستمرار زيدان مع الريال

أ.ر ( البطولة )

كال نجم نادي ، المديح والثناء لمدربه الفرنسي، زين الدين زيدان، مُبديا أمله في استمراره لعدة سنوات قادمة على رأس العارضة الفنية لنادي العاصمة الإسبانية، بغض النظر عن الصورة التي سيُنهي بها الفريق الموسم الكروي الحالي.  

 

الدولي البرتغالي، تحدث في مقابلة مع صحيفة "أس" الإسبانية، قال فيها عن زيدان:" "إنني أقدره كلاعب والآن كمدرب، نشعر بحبه للفريق وبقيمتنا أكثر كلاعبين"، مُضيفا في نفس الوقت: "تستهويني طريقة تعامله وأسلوب توجيهه للاعبين".

 

"أتمنى أن يواصل مع رِيال مدريد لعدة سنوات قادمة، مهما كانت النتائج في نهاية الموسم"، يتابع أفضل لاعب في العالم حديثه عن مديره الفني الفرنسي، قبل أن يُعرج على مواجهة مانشستر سيتي بالقول: "أدري أنه ينتظرنا تحدٍّ صعب، لكن لا شيء مستحيل".

 

ذات المتحدث، استطرد قائلا: "مانشستر سيتي فريق مميز، لذلك يتواجد في نصف النهائي، فإقصاء باريس سان جيرمان ليست مهمة سهلة. إنه فريق لا يشكو الكثير من العيوب".

 

هذا ولازال الغموض يلف وضعية رونالدو في مواجهة السيتيزنس، يوم الأربعاء المقبل، في ظل الإصابة التي يُعاني منها وخضوعه لبرنامج علاجي خاص يتوخى من خلفه بلوغ الجاهزية قبل انطلاق إياب نصف نهائي دوري الأبطال.

 

وكانت مقابلة الذهاب قد آلت للتعادل السلبي، على أرضية ملعب "الإتحاد"، إذ شهدت غياب رونالدو وإصابة المهاجم الفرنسي، كريم بنزيما. 

عرض المحتوى حسب: