كرونو

يوسف العربي
يوسف العربي

العربي يبلغ الأوج وينفجر تهديفيا مع غرناطة

( البطولة )

يُمضي المهاجم المغربي، يوسف العربي، أفضل موسم له في الدوري الإسباني، بفعاليته ونجاعته الهجومية أمام المرمى، وتردده على شباك الخصوم بأهداف قادته إلى دخول التاريخ من أوسع أبوابه، ليفرض قائد الآلة الهجومية لفريق نفسه كواحد من الأسماء اللامعة في الموسم الكروي الحالي.

 

 

وأفلح صاحب 29 سنة في اعتلاء قائمة الهدافين المغاربة في موسم واحد بالدوري الإسباني، على مدار التاريخ، ببلوغه للهدف رقم 15، ليتجاوز الرقم القياسي الذي كان بحوزة الجوهرة والأسطورة، العربي بنمبارك رفقة أتليتيكو مدريد برصيد 14 هدفا، موسم 1950/ 1951.

 

يأتي ذلك، بعد الرأسية التي أحرزها العربي في شباك لاس بالماس، مُساهما في الإنتصار الهام الذي حققه النادي الأندلسي بثلاثة أهداف لهدفيْن، في إطار الجولة 36 من الدوري الإسباني، ليُنعش الفريق أماله في الإنعتاق من مخالب دوري الدرجة الثانية.

 

 

وحظي الدولي المغربي بعلامة مميزة من طرف موقع "هوسكوريد"، المختص في تقييم أداء اللاعبين ورصد مستواهم، إذ نال "8.6"، نظير الهدف الذي وقَّعه والمردود الإيجابي الذي قدمه على مدار مجريات المقابلة.

 

هذا ارتبط إسم العربي بمجموعة من الأندية التي أبدت مساعيها للإستفادة من خدماته، في مواسم الإنتقالات الأخيرة، بيد أنه آثر البقاء في صفوف غرناطة لأسباب رياضية وفنية، ذلك أن استمراره في "الليغا" يضمن له المواصلة في دائرة الضوء والإهتمام.

 

 

ولازالت حصيلة مهاجم الهلال السعودي السابق مُرشحة للإرتفاع، في حال نجح في التسجيل خلال المباراتين المتبقيتيْن من الدوري أمام كل من إشبيلية وبرشلونة. 

عرض المحتوى حسب: