كرونو

لوكاس فاسكيز وجاريث بيل
لوكاس فاسكيز وجاريث بيل

زيدان يُفكر في 'الثنائية الجديدة' أمام السيتي

عادل الداودي - البطولة

تناولت صحيفة ماركا الإسبانية الحلول البديلة التي قد يفكر فيها المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان لتعويض كريستيانو وكريم في حال عدم جاهزيتهما للقاء القمة أمام ضمن إياب نصف نهائي .

 

وامتدحت الصحيفة المدريدية أداء الويلزي في المباريات الأخيرة حيث لعب دور المنقذ أمام ريال سوسييداد في غياب رونالدو وبنزيمة بتسجيله لهدف الانتصار من رأسية قوية في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 

وترى صحيفة الماركا أن جاريث بيل قادر على تعويض غياب كريستيانو رونالدو، في حين سيكون ابن النادي لوكاس فاسكيز  قادراً على اللعب مكان بنزيمة مع تغيير المراكز في خط الهجوم بإشراك طرف ثالث قد يكون إيسكو أو خاميس.

 

وفي ظل عدم اكتمال الـ'BBC'، سيلعب جاريث بيل دور الثنائية مع لوكاس فاسكيز إذ يمتازان معاً بالسرعة واللعب المباشر، كما قدّما مستويات كبيرة في المباريات الأخيرة كما كان الحال في مباراتي رايو فاييكانو وريال سوسييداد -على سبيل المثال-.

 

يُذكر أن كريستيانو رونالدو شارك في التدريبات الجماعية لريال مدريد وباتت مشاركته أمام مانشستر سيتي واردة جداً، في الوقت الذي تحوم فيه الشكوك حول جاهزية الفرنسي بنزيمة والذي اكتفى بالركض على الهامش.

عرض المحتوى حسب: