كرونو

بودريقة
بودريقة

الجامعة تتجه لفتح تحقيق قضائي بحق بودريقة

يوسف الشافعي (البطولة)

تتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لفتح تحقيق قضائي بشأن تصريحات رئيس نادي والنائب الأول لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محمد بودريقة، والتي اتهم فيها العصبة الاحترافية ولجنة الحكام بالتحيز لصالح نادي ، إضافة تسريب الجامعة لوثيقة تخص نادي الرجاء الرياضي.

 

وأكدت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بعد اجتماعها اليوم، أنها لا تملك الآليات الكافية للحكم في هذا الموضوع، وبذلك طلبت من الجامعة فتح تحقيق قضائي في النازلة.

 

ونشرت الجامعة على موقعها الرسمي بيان لجنة الأخلاقيات، وجاء كالأتي :

عقدت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم اجتماعا يومه الاثنين 2 ماي 2016 على الساعة الثانية بعد الزوال بمقر الجامعة بالرباط.

 

خصص هذا الاجتماع لدراسة والبث في التصريحات التي أدلى بها السيد محمد بودريقة النائب الأول لرئيس الجامعة ورئيس نادي الرجاء الرياضي، لبعض وسائل الاعلام الوطنية يوم الأحد فاتح ماي 2016.

 

في هذه التصريحات، تحدث السيد محمد بودريقة عن تسريب وثيقة من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تتعلق بناديه الرجاء الرياضي، وعن انحياز العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية ولجنة البرمجة ولجنة التحكيم لفائدة نادي الوداد الرياضي.

 

ونظرا لأهمية وخطورة هذه التصريحات، وبما أن لجنة الأخلاقيات لا تتوفر على الآليات الكافية للقيام بالتحريات اللازمة والضرورية للتأكد من صحة ما جاء في التصريحات الآنفة الذكر، فإنها تطلب من الجامعة فتح تحقيق قضائي في الموضوع.

 

 

 

عرض المحتوى حسب: