كرونو

خاص
خاص

أبرشان ل"البطولة": لم أتلق أي اتصال من بودريقة و لسنا قاصرين حتى يتكلم باسمنا

أ . ل ( البطولة _ البيضاء )

كذب حميد أبرشان رئيس فريق ما جاء على لسان محمد بودريقة رئيس ، بشأن تلقي مسؤولي الفريق الطنجاوي لاتصال هاتفي مع بودريقة على خلفية ما حصل في مباراة الوداد الرياضي و مولودية وجدة يوم أمس الأحد.


و أكد أبرشان في اتصال هاتفي مع صحيفة " البطولة " أنه لم يتلقى أي اتصال من بودريقة، و التصريحات التي أدلى بها هذا الأخير هو من يتحمل مسؤوليتها.


و أضاف أبرشان أن مسؤولي فريق اتحاد طنجة ليسوا قاصرين حتى يتكلم بودريقة باسمهم، مشيرا إلى أن إدارة النادي قادرة على الدفاع عن مصالح الفريق، و أي شيء يضر مصلحة النادي سيتم الكشف عنه.


و تابع أبرشان حديثه قائلا " بودريقة مسؤول داخل الجامعة و يجب عليه تحمل مسؤوليته في التصريحات التي أدلى بها، إذ وجب عليه الإدلاء بما يثبت ما قاله، لأن الكاتب العام لفريق اتحاد طنجة سعيد بلخيضر تم إيقافه من طرف الجامعة فقط لأنه حاول إيصال رسالة الجماهير لا غير، و لم حتى واحد في المائة من تصريحات بودريقة".


و أوضح رئيس اتحاد طنجة أن مباراة فريقه مرت يوم السبت الماضي ضد النادي القنيطري، و قد شهدت هي الأخرى بعض الأخطاء التحكيمية، لكن هذا الأمر يعتبر مسألة داخل كرة القدم، و هناك لجنة خاصة يمكنها البث في تلك الأخطاء.

عرض المحتوى حسب: