كرونو

الأرجنتيني دييغو سيميوني
الأرجنتيني دييغو سيميوني

سيميوني: أهم شيء بالنسبة لي هو تحقيق الفوز

ج.م (البطولة)

 

قال المدرب الأرجنتيني ، أن فريقه ، يعمل دائما من أجل تحقيق الفوز، في إشارة واضحة إلى خصمه ، على أن "الروخيبلانكوس" ذاهب إلى ميونيخ، من أجل العودة بالإنتصار.

 

وعقد سيميوني عشية اليوم، ندوة صحفية للتحديث عن لقاء القمة، الذي سيجمع الأتلتيكو ببايرن ميونيخ، عن إياب نصف نهائي ، بعدما كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز نادي العاصمة مدريد.

 

وقال سيميوني بخصوص فريقه:" لقد مرت 4 سنوات ونصف على العمل الذي كنا قد بدأناه. وكل اللاعبين متحمسين، سواء الذين اللاعبين الجدد نتعاقد معهم، أو اللاعبين الشباب. المنافسة الداخلية في الفريق، تجعلنا أقوى. لدينا لاعبين، واعون جيدا بقيمة كونهم يلعبون في أتلتيكو مدريد".

 

وبخصوص مفتاح التأهل إلى النهائي:" في لقاء الذهاب، كنا أكثر أريحية في الشوط الأول، وذلك بفضل الضغط الذي فرضناه. غدا، المباراة ستلعب أكثر على الناحية النفسية للاعبين".

 

أما عن القائد غودين:" تواجده مهم جدا، لكن سافيتش، خيمينيز ولوكاس، يقدمون مستويات جيدة".

 

وفيما يتعلق باختلاف طريقة لعبه مع طريق لعب غوارديولا:" أنا لا أحب تحليل مثل هذه الأمور. أهم شيء بالنسبة لي هو تحقيق الفوز، وهذا ما أعمل عليه دائما... أعمل من أجل فريقي، لأنه هو من يدفع راتبي الشهري".

 

وإن كان سيلعب من أجل تحقيق التعادل، فإن سيميوني رد قائلا:" فكرتنا هي تحقيق الفوز".

 

وعن الرسالة التي يمكنه أن يوجهها لجماهير أتلتيكو مدريد:" سنبقى أوفياء لطريقة لعبنا".

 

أما فيما يتعلق بقرار الإيقاف في "الليغا"، ومشاهدة المباريات من المدرجات:" المشاهدة تكون أفضل. لكن لا يمكنني إعطاء التعلميات للمساعدين. في الملعب، أشارك بشكل أكبر فيما يحدث داخل المستطيل".

عرض المحتوى حسب: