كرونو

مولودية وجدة ( أرشيف )
مولودية وجدة ( أرشيف )

توشاك للاعبي المولودية: "لم نستحق الفوز"

أيوب رفيق ( البطولة ) 

كشَف لاعبان من عن الخطاب الذي وجَّهه ، مدرب للاعبي الفريق الوجدي، في أعقاب المباراة التي جمعت الفريقيْن، يوم أمس الأحد، على أرضية الملعب الكبير لمدينة مراكش، برسم الجولة 26 من .

 

وأسرَّ لاعب "MCO"، وليد غزواني، في اتصال هاتفي مع "البطولة"، أن توشاك تحدث إليه عقب انقضاء اللقاء، مؤكدا له أن النادي الأحمر غير جدير بالإنتصار في اللقاء، كما أشار له إلى أن القرارات التحكيمية غيَّرت مجرى المباراة.

 

فيما قال مدافع المولودية، أحمد الرحماني، في تصريح خصَّ به "البطولة"، إن "توشاك قدم إلى مستودع ملابسنا بعد نهاية المقابلة وهنأنا على أدائنا الجيد على مدار اللقاء"، مُضيفا في نفس الآن "كما قال لنا لا تستلموا فلديكم فريق جيد".

 

أما مدرب فريق الجهة الشرقية، عز الدين أيت جودي، فقد أوكل مهمة التحقيق والبت فيما حدث إبان المباراة إلى إدارة ناديه والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، قبل أن يؤكد في تصريح ل "البطولة"، أنه بدأ يفكر في المباريات المقبلة.

 

ذات المتحدث، استطرد قائلا ل "البطولة": "يوم أمس كنت في فورة الغضب وأدليت بما اختلج في نفسي، لكن الآن ثمة ما يستأثر باهتمامي بعيدا عما حدث في الأمس".

 

وكانت القرارات التحكيمية التي شهدتها المواجهة قد أثارت جدلا واسعا، كما صبَّ لاعبو المولودية على إثرها جام غضبهم على حكم اللقاء، أثناء وعقب المباراة التي آلت لنادي العاصمة الإقتصادية بهدفيْن لهدف.  

عرض المحتوى حسب: