كرونو

مولودية وجدة أمام الوداد الرياضي
مولودية وجدة أمام الوداد الرياضي

منابر إعلامية أجنبية تتناول أحداث لقاء الوداد والمولودية وتداعياته

أيوب رفيق ( البطولة ) 

لم تنحصر تداعيات مباراة و في نطاق الرأي العام المغربي، بل امتدت لتصير مادة لوسائل إعلام عربية، بسبب ما شهدته المقابلة من أحداث مُثيرة وما تلاها من "غليان" جسَّده رئيس ، محمد بودريقة باتهامه لعدة أطراف ب "التلاعب".

 

وأفرد موقع "سي إن إن عربية" مادة إعلامية، عنونها بالقول: "مباراة مُثيرة للجدل في الدوري المغربي: 14 بطاقة ملونة وهدف في الوقت القاتل"، لافتا إلى أن "اللقاء أثار ضجة واسعة بين متتبعي الشأن الرياضي"، وذلك بسبب الكم الهائل والقياسي من البطاقات الملونة التي شهدتها.

 

كما أفاد ذات المصدر بمطالبة العديد من الجماهير الودادية لإدارة النادي برفع دعوى قضائية ضد رئيس النسور الخضر، من خلال هاشتاغ يحمل إسم "حاكموا بودريقة"، بعد التصريحات التي أدلى بها، عقب مواجهة الوداد والمولودية.

 

بينما قالت صحيفة "العربي الجديد"، إن "الجولة 26 من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب عرفت غليانا كبيرا بسبب اشتعال المنافسة على اللقب"، مُعنونة مادتها قائلة: "غليان في الدوري المغربي .. استقالة بودريقة والرجاء يتهم الوداد بالتلاعب".

 

أما منبر "صوت الإمارات"، فقد وسَم تقريره بالقول: "الوداد يستعيد صدارة الدوري المغربي أمام ثمانية لاعبين"، في إشارة إلى إكمال فريق الجهة الشرقية للمباراة منقوص العدد، إثر طرد ثلاثة لاعبين من صفوفهم.

 

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد عقدت العديد من الإجتماعات، اليوم الإثنين، للتداول في التصريحات الصادرة عن بودريقة، لتخلص إلى فتح تحقيق قضائي قصد البت فيما قاله رئيس النادي الأخضر. 

عرض المحتوى حسب: