كرونو

مولودية وجدة
مولودية وجدة

مولودية وجدة تُصدر بيانا رسميا بعد لقاء الوداد

أيوب رفيق ( البطولة )

وجه نادي ضمن بلاغ رسمي، نشره اليوم الثلاثاء، اتهامات ثقيلة لمن وصفهم ب "سماسرة" يعملون على "حبك مؤامرة للإطاحة بالفريق منذ بداية البطولة الإحترافية"، مؤكدا أن ذلك "يتجلى في الطرد الممهنج لخمسة لاعبين يعتبرون من بين ركائز الفريق إضافة إلى السيد مدرب الفريق"، في المواجهة التي جمعت الفريق بالوداد الرياضي.

 

المكتب المسير الذي عقد اجتماعا، تم فيه التداول فيما شهده اللقاء المندرج ضمن الجولة 26 من البطولة الإحترافية اتصالات المغرب، أعلن حزمة من القرارات والخطوات التي سيُقدم عليها، وتتمثل في "مراسلة رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم من أجل فتح تحقيق حول ملابسات ما وقع في مذبحة مراكش".

 

كما رفعت إدارة النادي طلبها لرئيس الجامعة ب "إعادة النظر في البطائق الممنوحة مجانا في حق اللاعبين والسيد المدرب"، قبل أن يُضيف النادي الوجدي في ذات البلاغ: "يحتفظ المكتب المسيرلنفسه الحق في اتخاذ القرارات التي يراها صائبة وهادفة إن لم تتخذ الإجراءات مع إرجاع الإعتبار للفريق".

هذا وأعلن المكتب المسير لممثل الجهة الشرقية عن عقد ندوة صحفية قصد "تنوير الرأي العام" وذلك يوم غد الأربعاء، موجها في الوقت نفسه شكره لكل من "وقف إلى جانب الفريق في هذه المحنة المفتعلة والتي مست كبرياء المولودية الوجدية".

 

وكانت القرارات التحكيمية التي شهدتها مواجهة الوداد الرياضي والمولودية الوجدية، يوم الأحد المنصرم، قد خلَّفت مجموعة من ردود الفعل، من بينها البيان السالف ذكره للفريق الوجدي والتصريحات النارية لرئيس الرجاء الرياضي، محمد بودريقة.  

 

عرض المحتوى حسب: