كرونو

مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليجريني
مدرب مانشستر سيتي مانويل بيليجريني

بيليجريني: كنت سأطلب من رونالدو أن يغيب

مزح التشيلي مانويل مدرب ، من ظهور كريستيانو في قائمة فريق لمباراة الفريقين في إياب نصف نهائي لكرة القدم المقررة غدا، بعد إصابته، مؤكدًا أنه كان سيطلب منه أن "يغيب غدًا" عن ملعب سانتياجو برنابيو.

 

وقال بيليجريني: "كنت سأطلب من كريستيانو أن يتوقف غدا، ولكنه لاعب كبير، ويعرف جيدا جسده، وإذا قال إن بوسعه اللعب فسيفعل. إنه لاعب مختلف ويسجل الكثير من الأهداف، ولكن ريال مدريد ليس كريستيانو وحده، لديه الكثير من الخيارات. سنواجه فريقا وليس كريستيانو وحده".

 

وامتدح المدرب التشيلي المهاجم الفرنسي كريم بنزيمه الذي سيغيب عن المباراة، لكنه أكد أن بديله سيكون على نفس المستوى.

 

وأضاف: "بنزيمة يلعب دائما، ويسجل أهدافا كثيرة وهو نقطة الربط مع كريستيانو. إذا لم يلعب يكون الأمر إيجابيا لنا، ولكننا سنخوض المباراة سواء (الخصم يلعب) بكريم أو بدونه. نثق كثيرا في فريقنا ونتمنى أن نثبت ذلك في سانتياجو برنابيو".

 

وأكد بيليجريني عودة يايا توريه للفريق مشيرا إلى أنه سيكون مفيدا للسيتي في الإياب نظرا لخبرته وغياب زباليتا عن الدفاع.

 

وقال: "يايا تدرب بلا مشاكل كل الاسبوع للحاق بالمباراة. إنه لاعب لديه خبرة كبيرة وحالفه الحظ في الفوز بالتشامبيونز مع برشلونة. ستكون مساهمته جيدة للغاية".

 

وأضاف أن: "زباليتا عاني من مشاكل أمام ساوثهامبتون وباقي اللاعبين جاهزين".

 

وبسؤاله عن رفضه التدريب مساء الثلاثاء على ملعب سانتياجو برنابيو، قال إن "هذا الملعب علامة، وفضلنا التدريب في مانشستر، ولم نكن بحاجة للتعرف على الملعب".

 

وأضاف: "بالنسبة لي، سيمثل الامر فشلا لو لم نصل إلى النهائي إن لم يلعب الفريق بالطريقة التي اريدها. اتمنى أن يكون مانشستر سيتي هو الذي يصل للنهائي. الاحساس بالفشل سأشعر به بالمثل لو لم نتأهل". (إفي)

عرض المحتوى حسب: