كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

توشاك: 50 سنة في ممارسة كرة القدم لم أرى في حياتي مثل هذا الأمر

ي . خ ( البطولة )

عبر الويلزي جون توشاك مدرب فريق عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه عشية اليوم الأربعاء على حساب فريق نهضة بركان، بهدف قاتل سجله السنغالي ابراهيما كيتا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.


و أكد الويلزي جون توشاك أنه جد سعيد بتحقيق ست نقاط في مبارتين، مع العلم أن الفريق لم يتمكن من الفوز إلا في الدقائق الأخيرة من عمر المواجتين، و هو شيء جيد بالنسبة لفريق يسعى لتحقيق لقب الدوري.


و أوضح توشاك أن فريق الوداد لازال يعاني من بعض المشاكل على مستوى خط الهجوم، إذ لا يتوفر الفريق إلا على هداف واحد هو رضى الهجهوج، خلافا للسنة الماضية التي كان يتوفر خلالها هلى هدافين سجلا 23 هدفا، وهما إيفونا و الهجهوج.


بالمقابل عبر مدرب فريق ريال مدريد السابق عن استيائه من التنقلات الكثيرة لفريقه من أجل استقبال خصومه، إذ يعتبر هذا الأمر من بين الأسباب التي ساهمت في بعض النتائج السلبية التي حققها في ثلاث مباريات متتالية، مشيرا إلى أن ذلك يبقى صعبا حتى على الجماهير التي تتحمل عناء السفر في أكثر من مرة.


و تابع توشاك حديثه قائلا " 50 سنة في ممارسة كرة القدم لم أرى في حياتي مثل هذا الأمر، إذ هناك 15 مباراة داخل الميدان و مثلها خارجه و نحن لعبنا خلال بطولة هذا الموسم ثماني مباريات على ملعبنا ثلاثة منها بدون جمهور و هذا الأمر غير معقول، فأن تلعب أمام جماهيرك و التي تحضر بأعداد غفيرة، ليس أن تلعب في ملعب آخر و أنت تقضي أزيد من ثلاث ساعات في الحافلة، و هو الشيء الذي شكل لنا صعوبة كبيرة و عرقل مسيرتنا فيما تبقى من مباريات البطولة".

عرض المحتوى حسب: