كرونو

فرحة لاعبي ريال مدريد بهدف غاريت بايل
فرحة لاعبي ريال مدريد بهدف غاريت بايل

بايل يقود ريال مدريد لنهائي دوري الأبطال

(البطولة)

 

حجز فريق ، مكانا له في نهائي ، بعدما فاز مساء اليوم، على ضيفه ، في مباراة لم تكن بذلك المستوى المنتظر، بحيث غابت عنها المحاولات الخطيرة، كما أن الأداء كان سيئا.

 

سيطر فريق ريـال مدريد، على الكرة منذ بداية الشوط الأول، واستغل تخوف لاعبي مانشستر سيتي، الذين بدوا وكأنهم عاجزين عن الوصول إلى مرمى الحارس .

 

وظل لاعبو ريـال مدريد، مسيطرين على الكرة، وذلك ما مكنهم من هز شباك الحارس جو هارت، في الدقيقة 20، عن طريق النجم الولزي ، الذي مرر كرة لمست رجل فيرناندو، لتستقر بالشباك.

 

وبعد الهدف الأول، بحث ريـال مدريد عن طريق لإضافة الهدف الثاني، وذلك ما تأتي له في الدقيقة 37، إلا أن الحكم ألغى الهدف بداعي تواجد بيبي في حالة تسلل.

 

ولم تأتي باقي الدقائق بأي جديد، ما عدا محاولة خطيرة لفريق السيتي في آخر أنفاس الجولة، بتسديدة من فيرناندينيو، إرتطمت بالقائم الأيمن للحارس ، لينتهي الشوط الأول بتقدم الريـال (1-0).

 

في الجولة الثانية، إنخفض إيقاع اللعب بشكل كبير، وكأن المباراة لا تندرج في إطار مباريات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بحيث أن الفريقان معا قدما مستوى محتشم.

 

وانتظرت الجماهير حتى الدقيقة 65، لمشاهدة أول محاولة خطيرة في الشوط الثاني، بعدما ارتقى بايل فوق الجميع، وضرب كرة رأسية إرتطمت بالقائم العلوي للحارس جو هارت.

 

وفي الدقيقة الـ89 كاد ، أن يقضي على آمال ريـال مدريد ببلوغ النهائي، بعدما سدد كرة قوية، مرت فوق القائم العلوي بقليل، لينتهي اللقاء بفوز الريـال، وتأهله إلى مباراة النهائي، بحيث سيلاقي جاره أتلتيكو مدريد، يوم 28 ماي.

عرض المحتوى حسب: