كرونو

فيل جاغلييكا
فيل جاغلييكا

قائد إيفرتون: كبرياؤنا على المحك

قال فيل جاجيلكا، قائد إن فريقه سيقاتل لاستعادة كبريائه في مبارياته الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعد موسم هزيل ترك الفريق في منطقة منتصف الجدول.

وودع ايفرتون كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة الأندية الإنجليزية من الدور قبل النهائي فضلاً عن موسم متواضع في الدوري خسر خلاله 11 مباراة حتى الآن واحتل المركز 11 في جدول ترتيب المسابقة. وإذا تراجع الفريق لما دون هذا المركز فستكون هذه أسوأ نهاية لموسم خلال عقد من الزمان.

وتعرض المدرب روبرتو مارتينيز لضغوط متزايدة ورفع جانب من جماهير ايفرتون لافتات تطالب برحيله بعد الفوز على بورنموث 2-1 يوم السبت الماضي.

ونقلت وسائل إعلام بريطانية عن جاجيلكا قوله اليوم الأربعاء: "لدينا بعض اللاعبين الشباب في فريقنا ولكننا نعاني من نقص الخبرة وكلنا نعرف أن المباريات الأخيرة في موسم الدوري الإنجليزي هامة".

وأضاف: "ليس هذا فقط بسبب ان كل مركز في جدول ترتيب المسابقة يعني مبلغا ماليا أكبر للنادي. كبرياؤنا على المحك هنا".

وقال جاجيلكا إن اللاعبين سيقاتلون للفوز بأخر ثلاث مباريات في الدوري مع أن مراكز التأهل للبطولات الأوروبية باتت بعيدة المنال إضافة لضمان الفريق البقاء في دوري الأضواء.

وتابع: "ليس هناك أي مباراة غير مهمة عندما تلعب من أجل هذا النادي. كلما ترتدي هذا القميص يُتوقع منك تقديم قصارى جهدك للفوز بالمباراة".

وأضاف: "يجب أن ينتهي الموسم بهذه الطريقة، وسيبذل اللاعبون قصارى جهدهم لتحقيق ذلك والفوز بأخر ثلاث مباريات."

وسيحل ايفرتون ضيفا على ليستر سيتي البطل يوم السبت المقبل وبعد المباراة سيتوج أصحاب الأرض بجائزة البطولة رسميا. ( رويترز )

عرض المحتوى حسب: