كرونو

كلاوديو رانييري
كلاوديو رانييري

والدة رانييري فخورة بإنجازه مع ليستر سيتي

أعربت ريناتا رانييري والدة المدير الفني الإيطالي ل الانجليزي ، اليوم الأربعاء، عن سعادتها وافتخارها بالإنجاز التاريخي الذي حققه المدرب هذا الموسم، من خلال قيادة فريقه إلى الفوز بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه.

وذكرت ريناتا (96 عاماً)، في مقابلة نشرتها صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية: "بدأت في البكاء فرحا، ثم تحدثت إلى كلاوديو بعدها. كنت سعيدة للغاية، مثل الجميع. يمكننا الآن الحصول على قسط من الراحة".

أضافت ريناتا، التي تناولت وجبة الغداء أمس الأول الاثنين مع رانييري قبل عودته إلى إنجلترا لاستكمال مهمته مع ليستر هذا الموسم: "الآن، يتلقى كلاوديو الإشادة من الجميع. أشكرهم.. كنت في غاية السعادة والقناعة. بعد ساعتين معي، اتجه إلى المطار عائدا إلى إنجلترا".

والحقيقة أن رانييري كان على متن الطائرة عائدا إلى إنجلترا خلال مباراة تشيلسي وتوتنهام، التي انتهت بالتعادل 2-2، في الدوري الإنجليزي أمس الأول الاثنين، والتي حسمت اللقب رسميا لصالح ليستر.

واعترفت ريناتا بأن نجلها لم يكن يتوقع فوز فريقه بلقب الدوري مع بداية فعاليات الموسم الحالي، وقالت: "وجد هؤلاء اللاعبين. إنهم نجوم أقويا للغاية. أبلغني بأنه لم يدرب هذه المجموعة المحترفة من قبل".

أوضحت ريناتا أن كلاوديو وجد في إنجلترا طريقه إلى العالمية، وقالت: "أعاد اكتشاف نفسه هناك.. من وجهة نظري، روما لم يتعامل معه باحترام". ( د ب أ )

عرض المحتوى حسب: