كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

البرمجة تعقد مأمورية اتحاد طنجة فيما تبقى من مباريات البطولة

محمد البشير العجوق : (البطولة-طنجة)
سيكون على فريق انتظار 17 يوما قبل العودة مجددا لمنافسات البطولة الوطنية الاحترافية، و ذلك بعد تأجيل لقائه أمام الفتح الرباطي ضمن الجولة 27 لالتزامات هذا الأخير في منافسات كأس الاتحاد الإفريقي. 


و حسب بلاغ الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يواجه اتحاد طنجة ضمن الجولة 28 الكوكب المراكشي و ذلك يوم 22 ماي بملعب طنجة الكبير، ليرحل يوم 25 إلى مدينة الرباط لمواجهة الفتح ضمن مؤجل الدورة 27، ثم يرحل مجددا إلى مدينة وجدة لمواجهة فريقها المحلي ضمن الدورة 29، ليختم منافسات البطولة باستقبال فريق الرجاء البيضاوي بملعبه ضمن أخر جولات البطولة و ذلك يوم 04 يونيو.


برمجة الجولات الحاسمة من البطولة الوطنية خلفت ردود فعل متباينة من الجماهير الطنجاوية و إن أجمع أغلبها على اعتبار البرمجة ستعقد مأمورية فارس البوغاز لعدة اعتبارات، أهمها الغياب عن المنافسة لأسبوعين و ما قد يخلفه ذلك من أثر سلبي على كتيبة بنشيخة التي حققت فوزين على التوالي، ثم إجراء ثلاث مواجهات في ظرف أسبوع من بينها مواجهتين خارج القواعد.


و يحتل اتحاد طنجة إلى حدود الدورة 26 الرتبة الثانية مناصفة مع فريق الفتح الرباطي برصيد 43 نقطة، حيث حقق في بطولة الموسم الحالي 12 انتصارا مقابل سبع تعادلات و سبع هزائم، و هو ما يضعه في دائرة المنافسة على اللقب و إن بنسبة ضعيفة. 

عرض المحتوى حسب: