كرونو

زيدان وبيريز
زيدان وبيريز

بيريز قرر الإبقاء على زيدان كمدرب لريال مدريد

ج.ملكي (البطولة)

 

أكدت تقارير إعلامية، أن الرئيس فلورنتينو بيريز، إتخذ قراره بالإبقاء على الفرنسي زين الدين زيدان، كمدرب لفريق ، خلال الموسم الكروي القادم.

 

ونقلت الصحف الإسبانية، تصريحا لأحد مسؤولي ريـال مدريد، أدلى به لوكالة (dpa)، حيث قال:" فلورنتينو إتخذ قرار الإبقاء على زيدان منذ أسابيع، وذلك في حال التأهل إلى نهائي ".

 

وكان زيدان الذي تولى مهمة تدريب الملكي شهر يناير، قد توصل إلى اتفاق مع مسؤولي ريـال مدريد، لقيادة النادي خلال السنوات الـ3 القادمة، إلا أنه كان مهددا بالإقالة، في حال فشل في الوصول إلى نصف نهائي الأبطال.

 

ودائما حسب وكالة (dpa)، فإن فلورنتينو بيريز، سعيد وراض جدا على العمل الذي يقوم به زيدان، خصوصا وأنه أعاد السرور لمستودع الملابس، بعدما كان قد غاب عن اللاعبين، خلال فترة تواجد رافاييل بينيتيز.

 

من جانب آخر، فإن "زيزو" إستطاع أن يفرض نفسه وسط اللاعبين، وخير دليل على ذلك، تصريح كريستيانو رونالدو يوم أمس:" أتمنى أن يواصل العمل معنا، إني معجب به كمدرب وكشخص. نحن دائما بجانبه، لأنه شخص يحب الإستماع للاعبين".

 

تجدر الإشارة، إلى أن ريـال مدريد، حجز بطاقة العبور إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، وسيلاقي جاره أتلتيكو مدريد، يوم 28 ماي بملعب "سان سيرو".

عرض المحتوى حسب: