كرونو

عن الرجاء
عن الرجاء

أنْصار الرَّجاء للاَّعبين و الطَّاوسي:"كرِّسوا سِيادَتنا فِي الدِّيربي"

(البطولة)

وجه موقع أنصار نادي خطابا خاصا للاعبي فريقه قبل مباراة الديربي، وأيضا للمدرب رشيد الطاوسي، حملت العديد من الكلمات والعبارات التحفيزية، وكانت هذه الرسالة على الشكل الآتي:


"لكل مقام مقال
الديربي على الأبواب، و المستطيل الأخضر سيكون حكما لينصف الفريق الأكثر تركيزا و جاهزية للفوز، لذلك نوجه رسالتنا للاعبين و للطاقم التقني لكي نذكركم بآمال الجماهير العريضة الملقاة على عاتقكم.


لا يخفى على كل لاعب منكم مدى التحديات التي واجهها و مازال يواجهها الجمهور الرجاوي في سبيل مناصرتكم و تشجيعكم، فمنا من لقى ربه في طريقه الى مختلف ملاعب المملكة نصرة لكم، و منا من ذهب ضحية في المدرجات امام اعينكم، و منا من يقبع في زنازن السجون بتهمة الوفاء و الانتماء.


لا يخفى عليكم ان جمهور العالمي أصيب بالاحباط لكنه لم يفقد ثقته فيكم و كان عضدا لكم في السراء قبل الضراء.


الديربي موعد تاريخي خلده من سبقوكم كملحمة رجاوية بامتياز و اليوم أنتم امام نفس الموعد تمثلون جيلا جديدا لتكرسوا سيادة الرجاء و تثبثوا أنكم ملوكا للديربي الذي تتسيد و تتبوأ عرشه الرجاء منذ يومه الاول تهديفا و انتصارات.


الجمهور العريض للرجاء يميز بين التحديات و لا يخلط الأمور فيما بينها و لا ينساق وراء التمويهات المقصودة و الغير المقصودة. 
نعلم جيدا ان للرجاء متربصين كثر يشتغلون ليل نهار لاضعاف الرجاء بدأ بجامعة الفساد و العصبة الاحترافية و مديرية التحكيم، الا ان الجمهور كذلك لا يغفل ان انتكاسات المواسم الثلاثة الماضية لا يمكن تحميلها للمؤثرات الخارجية و السالفة الذكر بل يحمل المسيرين و على رأسهم الرئيس مسؤوليتها كاملة. و نهاية الموسم ستكون موعدا لترتيب البيت الرجاوي من الداخل و الى ذلك الحين نبقى متشبثين و واثقين في قدرتكم على اعادة بعض الاعتبار للجماهير المحبطة لعلها ترى بكم شيئا من النور في نهاية نفق هدا الموسم.


الديربي فرصة لتسلق المراتب و المنافسة على مركز مؤهل لإحدى المنافسات الافريقية و شغفنا كبير للعودة للواجهة القارية بطموحات اكبر.


يوم لأربعاء، جئنا و حضرنا لتداريبكم من اجلكم أنتم وحدكم لأننا نعرف أنكم كل ما تبقى لنا من الرجاء يستحق الثقة و الاحترام. و طلبنا الوحيد لكم هو ان تحافظوا على كبرياء الرجاء في هذا الزمن الردئ.


اما رسالتنا للطاوسي:
نحن نثق بك."

عرض المحتوى حسب: