كرونو

عن الرجاء
عن الرجاء

منخرطو الرجاء يصدرون بلاغا "تنديديا" حول قضية "تصريحات بودريقة"

(البطولة)

اجتمعت هيئة منخرطي نادي أمس الخميس 5 ماي 2016 لتدارس مستجدات النادي.


 و انطلقت أشغال الاجتماع بتلاوة الفاتحة ترحما على روح قدماء الرجاء لاعبين و إداريين الذين وافتهم المنية مؤخراً.


واتفق المنخرطون الحاضرون، بعد نقاش مستفيض حول أوضاع النادي، على النقط التالية :


أولا :
يستنكر منخرطو النادي المعالجة الإعلامية الغير مهنية و حتى المنحازة أحيانا لبعض المنابر، بخصوص التفاعلات التي واكبت المستجدات الأخيرة المتعلقة بالنادي، و طالبوا بهذا الخصوص المكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، بإشعار الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري بالتجاوزات التي كان النادي ضحية لها، و المتمثلة في التشهير و التجريح في خرق سافر لأخلاقيات العمل الصحفي.


ثانيا :
يعلن منخرطو النادي رفضهم التام لاتهامات بعض مسيري نادي النهضة البركانية والتي يربطونها بتصريحات أمين الرباطي سنة 2013، متسائلين عن الجدوى من العودة لموضوع فات على أحداثه ثلاث سنوات، و بعد أن قال القضاء كلمته في الملف، ورد الاعتبار لنادي الرجاء الرياضي بإدانته أمين الرباطي و الحكم عليه بعدة غرامات و تعويضات لفائدة النادي.


و عليه تطالب هيئة منخرطي النادي من المكتب المسير برفع دعوى قضائية ضد صاحب هذه التصريحات المسيئة لتاريخ الفريق و ضد كل من تسول له نفسه المس بشرف نادي الرجاء الرياضي.


ثالثا :
بخصوص حيثيات استقالة رئيس نادي الرجاء الرياضي من المكتب الجامعي و ما واكبها من ردود فعل، تعلن هيئة المنخرطين للرأي العام الوطني أنها على أتم الاستعداد للدفاع عن مصالح النادي، وذلك بسلك كل الطرق التي يتيحها لها القانون، وأنها تساند المكتب المسير من أجل اتباع المساطر القضائية التي من شأنها صون شرف و سمعة النادي احتراما لمرجعية و تاريخ و جماهيرية نادي الرجاء الرياضي العالمي.

 

وفي الأخير، تؤكد هيئة المنخرطين على دعمها الكامل للفريق لاعبين و أطر تقنية، فيما تبقى من مباريات الموسم الرياضي الحالي متمنين لهم كامل التوفيق.

عن الرجاء

عرض المحتوى حسب: