كرونو

سفيان بوفال
سفيان بوفال

بوفال ينافس إيتو وصلاح على جائزة "ف.فوتبول"

أ.ر ( البطولة )

نظير مردوده المميز على مدار شهر أبريل الماضي، جرى وضع الدولي المغربي، ضمن قائمة المرشحين للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي في الدوريات الأوربية لشهر أبريل الفارط، من طرف مجلة "فرانس فوتبول" الذائعة الصيت.

 

المصدر الإعلامي الذائع الصيت، أورد أن اللاعب البالغ من العمر 22 سنة "ساهم في تقدم فريقه ضمن سلم الترتيب"، بالثلاثية التي وقَّعها أمام غازيليك أجاكسيو وقيادته للنادي لحصد النقاط الثلاث في تلك المباراة، فضلا عن التمريرة الحاسمة التي أدلى بها في لقاء موناكو.

 

وسينافس النجم المغربي كل من النجم الكاميروني لنادي أنطاليا سبور التركي، صامويل إيتو والجناح المصري لنادي أيس روما، محمد صلاح، اللذيْن أبليا بدورهما البلاء الحسن وقدما مستويات طيبة الشهر المنصرم، إذ سيحتكم اللاعبون الثلاثة لتصويت قراء الصحيفة المذكورة.

 

وكان بوفال قد تعرض لإصابة على مستوى الركبة أنهت موسمه الكروي، وذلك في أواخر شهر أبريل، في المواجهة التي وضعت فريقه أمام لوريان، موازاة مع تتويجه بجائزة أفضل لاعب في الدوري الفرنسي للشهر من طرف الإتحاد الوطني للاعبين المحترفين.

 

تجدر الإشارة إلى أن المغربي مطلوب في العديد من الأندية، سواء داخل فرنسا أو خارجها، على غرار باريس سان جيرمان وتوتنهام وليفربول الإنجليزييْن. 

عرض المحتوى حسب: