كرونو

مدرب المنتخب الهولندي
مدرب المنتخب الهولندي

مدرب هولندا يضيق ذرعا بملف المغربي زياش

أيوب رفيق ( البطولة )

بدا الإمتعاض جليا على ردة فعل داني بليند، مدرب ، إزاء الأسئلة الإعلامية التي لازالت تُلاحقه بشأن اختيار ، نجم نادي ، لتمثيل المنتخب المغربي، بدل الدفاع عن ألوان "الطواحين البرتقالية".

 

ونقل موقع "فوتبول بريمور" الهولندي، تصريحات للمدير الفني لمنتخب الأراضي المُنخفضة، قال فيها: "أعتقد أن زياش اختار المنتخب المغربي منذ حوالي عام من الآن"، مُردفا: "لقد كُتب وقيل الكثير عن هذا الموضوع، لا أفهم لمَ تعودون بعد تسعة أو عشرة أشهر لتناوله".

 

"لقد تمت المناداة على زياش للمنتخب الهولندي في لقاء إستونيا، لكن بعد عدم استدعائه في آخر المطاف، اختار المنتخب المغربي"، يُضيف اللاعب السابق لنادي أياكس، قبل أن يستطرد بالقول: "زياش اتخذ قراره بكامل وعيه، هذا كل ما في الأمر".

 

هذا وتعود مشاعر الندَّم لتسري في نفوس الجماهير ومكونات الكرة الهولندية، كلما أخذت موهبة زياش في الإنفجار، حيث نجح في الموسم الكروي الحالي في التحليق بسماء الدوري المحلي، بإحرازه ل 17 هدفا، ليتم اختياره كأفضل لاعب في المسابقة من طرف موقع "فوتبول بريمور".

 

ويتمتع صاحب 23 سنة بحظوظ وافرة للخروج من أسوار النادي الأحمر والإنضمام إلى نادي أكبر حجم، بدخوله ضمن دائرة اهتمام جملة من الأندية، على غرار إشبيلية الإسباني وغلطة سراي التركي. 

عرض المحتوى حسب: