كرونو

None

" الحصاد الدولي - 21 ماي 2016 "

جمال ملكي (البطولة)

 

كان اليوم "السبت 21 ماي 2016"، حافلا بالمباريات المهمة، بحيث شهد إجراء 4 نهائيات، كان أبرزها نهائي ، الذي شهد تتويج على حساب . وفيما يلي أهم ما ميز هذا اليوم:

 

 

** سواريز أفضل لاعب في الليجا لشهر مايو

إستلم مهاجم ، الأورغوياني ، صباح اليوم السبت، جائزة أفضل لاعب في "" لشهر مايو.

 

** رسميا: برشلونة و"نايكي" يمددان عقد الشراكة بينهما

مدد نادي برشلونة الإسباني وشركة "نايكي"، عقد الرعاية الحالي، الذي كان من المقرر أن ينتهي في 30 يونيو 2018. ويُعتبر اتفاق التعاون هذا، خطوة تاريخية كبرى في عالم كرة القدم، حيث يضع الأساس لشراكة ناجحة على المدى الطويل. ولم يكشف الطرفان عن تفاصيل العقد، إلا أن التقارير، تشير إلى أن العقد سيمتد لغاية 2026، وسيحصل برشلونة على حوالي 155 مليون أورو عن كل موسم.

 

** بعد 114 سنة... هيبرنيان يُتوج بطلا لكأس أسكتلندا

تُوج فريق هيبرنيان، بطلا لكأس أسكتلندا، بعد فوزه عشية اليوم على جلاسكو رينجرز، بثلاثة أهداف لهدفين (3-2)، في مباراة إحتضنها ملعب "هامبدين بارك" بجلاسكو. وكانت آخر مرة فاز فيها هيبرنيان بكأس أسكتلندا، تعود لسنة 1902، ومنذ ذلك الحين لم يسبق له أن حمل اللقب، أي ما يعني 114 سنة من الغياب.

 

** مانشستر يونايتد يُتوج بطلا لكأس الإتحاد الإنجليزي

تُوج فريق مانشستر يونايتد بطلا لمسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي، بعدما فاز عشية اليوم السبت، على خصمه كريستال بالاس، بهدفين لهدف واحد (2-1)، في مباراة النهائي التي لُعبت على أرضية ملعب "ويمبلي".

 

** البايرن بطلا لكأس ألمانيا على حساب دورتموند

حاز نادي بايرن ميونيخ على كأس ألمانيا، إثر تفوقه على بوروسيا دورتموند بضربات الترجيح بواقع أربعة أهداف لثلاثة، بعد استنفاد الوقتيْن الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، في المباراة التي دارت بينهما على أرضية ملعب "برلين"، في نهائي مسابقة الكأس.

 

** باريس سان جيرمان يكتسح مارسيليا ويُتوج بكأس فرنسا

تُوج فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بلقب كأس فرنسا، بعد فوزه على حساب نظيره مارسيليا بنتيجة 4-2 في المباراة التي احتضنها ملعب "سان دوني"، مساء اليوم، والتي عرفت المشاركة الآخيرة للنجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش في العاصمة الفرنسية.

 

** يوفنتوس بطلا لكأس إيطاليا للمرة الـ11 في تاريخه

نصّب فريق يوفنتوس، نفسه بطلا لكأس إيطاليا، بعدما فاز على خصمه إيسي ميلان، بهدف لصفر (1-0)، في المباراة التي احتضنها ملعب "الأولمبيكو"، بالعاصمة الإيطالية روما.

عرض المحتوى حسب: