كرونو

ثلاثي برشلونة: ميسي، سواريز ونيمار
ثلاثي برشلونة: ميسي، سواريز ونيمار

الوجه الآخر | نيمار "لسنا أبطال، بل أصدقاء"

عادل الداودي - البطولة

في فقرة "الوجه الآخر"، تعرض عليكم 'البطولة' آخر المنشورات لنجوم الكرة المغربية والعالمية والتي ترمز لحياتهم الشخصية، في ما يُشبه "مرآة النجوم".

 

ونبدأ جولتنا اليوم مع المنتخب الوطني ، حيث بدأ اللاعبون الدوليون بالتوافد على مراكش للالتحاق بالمعسكر التدريبي قبل المباراة الودية أمام الكونغو في طنجة، ثم مباراة ليبيا ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أفريقيا 2017.

وبدا يونس وعبد الحميد سعيدين جداً بعودتهما للمنتخب الوطني بعدما كانا مُستبعدين من تشكيلة الأسود تحت قيادة المدرب السابق بادو الزاكي.

وأشعل مهاجم مواقع التواصل الاجتماعي بتغريدة بعد التتويج بالثنائية بنشر صورة له مع ميسي وسواريز وقال "أبطال؟ لا! نحن سعداء بلعب كرة القدم والاستمتاع مع جميع الأصدقاء الذين نلتقيهم."

أما لاعبو ، فقد حاولوا الخروج عن ضغط التدريبات في يوم الراحة بأخذ حمام سباحة في منزل والاستمتاع بالساعات القليلة الفارغة قبل نهائي دوري الأبطال، وقد نشر مودريتش صورة له مع زملائه وقال "الاسترخاء مع الأصدقاء".

وكشف النجم الويلزي عن حذائه الجديد على حسابه في تويتر "أسبوع كبير من أجلنا. استلمت للتو حذاء أديداس للعب النهائي. لا يمكنني الانتظار حتى نهاية الأسبوع"، ثم أضاف في تغريدة أخرى "بداية العد العكسي!!".

وعبّر اللاعب المصري محمد عن سعادته باختيار هدفه في مرمى برشلونة كأفضل هدف هذا الموسم من طرف الجماهير، وقال في تغريدة "شكراً لله ولكم على اختيار هدفي كأفضل هدف هذا الموسم... أريد المزيد في العام المقبل."

عرض المحتوى حسب: