كرونو

زيدان و بيبي
زيدان و بيبي

زيدان : '' سواء كان أتليتيكو أو فريق اخر ، من الصعب أن تهزم فريقا في النهائي ''

عزالعرب نايبط '' البطولة '' 

 

عقد مدرب ا  و المدافع البرتغالي بيبي ،  ندوة صحفية صبيحة يومه الثلاثاء بمركز تداريب نادي ريال مدريد للحديث عن استعدادات الفريق قبل أربعة أيام عن اجراء نهائي دوري أمام ، بملعب سانسيرو بايطاليا . 

 

زين الدين زيدان أكد في حديثه عن المباراة  ، أنها تقبل كل الاحتمالات ، و ما يقلقه بخصوص الأمر هو ان لا يقدم فريقه مباراة كبيرة و أن لا يستعد لها بشكل جيد ، و كجواب له عن سؤال '' هل الاستحواذ سيكون مفتاح المباراة ؟ ''  ، اجاب زيدان قائلا : 

'' لا أعتقد ان الاستحواذ كافيا للفوز بالمباراة '' . 

 

و بخصوص الضغط الذي يطبع دائما المباريات النهائية ، و عن تجربته الحالية كمدرب  مع الأجواء التي قد تسود المباراة ، أكد زيدان على ان الضغط هو نفسه الذي عاشه و هو لاعب مع المباريات النهائية  ، مضيفا ان فريقه جاهز لخوض نهائي كبير مشيرا الى أن الفريق وصل الى وضع مثالي و الفرصة مواتية للتتويج ، وأن المباراة لن تكون سهلة و كلا الفريقين مرشحين للفوز . 

 

و كجواب لزيدان على  '' أتليتيكو من الصعب أن يخسر '' ، رد زيدان قائلا : 

'' سواء كان أتليتيكو أو فريق اخر ، من الصعب أن تهزم فريقا في النهائي '' 

 

مدرب ريال مدريد تحدث في ندوته الصحفية عن غيابات الفريق و مدى جاهزية بعض الأسماء ، و أكد على حضور و جاهزيته التامة لخوض المباراة ، و استبعاده عن المباراة المصغرة التي جمعت لاعبي الفريق في الميران الأخير كان أمرا احترازيا تفاديا للمفاجأة و للأبقاء على جاهزيته بنسبة كبيرة ، كما أشار الى الغياب الرسمي للمدافع الفرنسي فاران ، و الحضور المؤكد لخاميس  رودريغز و أربيلوا .

 

و لم يفوت زيدان الفرصة للاشادة بلاعبه كاسيمرو ، معتبرا اياه بالمجتهد و رغم عدم تمكه من اللعب منذ بداية الموسم الا انه في وقت قصير أبان عن امكانيات كبيرة و استحق رسميته مع الفريق . 

 

و في الختام ، اكد زيدان على انه مدرب في بداية مشواره و امامه الكثير ليتعلمه و سيحاول دائما ليكون الأفضل و مدربا مهما .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عرض المحتوى حسب: