كرونو

راداميل فالكاو
راداميل فالكاو

راداميل فالكاو يُخطط للعودة إلى موناكو

قال المهاجم الكولومبي ، الذي يزور بلاده بعدما أنهى الموسم مع الإنجليزي، إن العودة لصفوف موناكو هي أفضل خيار بالنسبة لمشواره الرياضي ومن أجل العودة للمنتخب.

وفي تصريحات عبر قناته على موقع (يوتيوب) صرح بقوله: "في البداية نفكر في العودة لموناكو. كل شيء تقريبا جاهز لعودتي. هو أفضل خيار بالنسبة لاستمراريتي ومشواري في اللعبة".

وذكر بأن موناكو تأهل إلى الدور التمهيدي لدوري الأبطال الأوروبي وهو أمر "شيق"، مضيفا أن "التحديات أمامه تكمن في لعب كافة المباريات وإحراز اهداف في جميعها والشعور بالراحة في الملعب واكتساب ايقاع المنافسة".

من المقرر أن يبدأ موناكو مرحلة الاستعداد للموسم الكروي الجديد في 23 يونيو / حزيران المقبل، حيث قال "علي أن أنضم للفريق".

وعن عدم استدعاء المدير الفني لمنتخب كولومبيا خوسيه بيكرمان له في قائمة بطولة كوبا أمريكا في نسختها المئوية، أوضح اللاعب أنه رغم أن الظروف لم تمكنه من المشاركة لكنه يدعم زملاءه، معربا عن "حزنه" لعدم المشاركة في البطولة.

وعن مشاركة كولومبيا في أوليمبياد ريو 2016 بعد فوزها على الولايات المتحدة في الملحق الفاصل، مع العلم أنها لم تشارك في الأوليمبياد منذ دورة برشلونة عام 1992، قال: "من الرائع جدا المشاركة ولكن من المبكر جدا التحدث وتحديد الأمور، النصف الثاني من العام هام جدا حيث سيخوض موناكو المرحلة التمهيدية للتشامبيونزليج كما أنها فترة الاعداد للموسم الجديد". ( إفي )

عرض المحتوى حسب: