كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

الركراكي: الوداد لازال مرشحا للفوز باللقب

ي . خ / يوسف الشافعي ( البطولة _ الرباط )

أكد وليد الركراكي مدرب فريق أن فريق لازال مرشحا للفوز بلقب الدوري، رغم اعتلاء فريقه الصدارة بفارق نقطتين عن هذا الأخير.


و اضاف الركراكي في تصريح ل"البطولة" بعد فوز فريقه على اتحاد طنجة قائلا " عذبنا الوداد طيلة هذا الموسم و لم نتركهم ينامون في راحتهم، رغم أنهم يتوفرون على كل شيء للفوز باللقب، و كنت أرشحهم للظفر به إلى جانب بسهولة".


و أوضح الركراكي أن فريق الفتح الرباطي يستحق فعلا الفوز باللقب، لأنه يملك مجموعة قوية، و لايجب عليهم التفريط في اللقب، إذ تمكنوا إسقاط جميع الفرق القوية داخل البطولة، و لا يفصلهم سوى أربع نقاط من أجل تحقيق الحلم.


و تابع مدرب الفتح الرباطي حديثه قائلا " مع احترامي للجميع فنحن من يستحق لقب البطولة، رغم أننا لازلنا لم نفز بأي شيء و تنتظرنا مواجهتين أمام فريقان يلعبان على البقاء، بالإضافة إلى أن فريق هو الآخر سيعاني من الضغط ".


 وبخصوص عميد الفريق مراد باتنة أوضح الركراكي أن هذا الأخير يعتبر ربحا كبيرا للفريق، و أفضل لاعب داخل البطولة، و قد ساعد فريقه كثيرا هذا الموسم.


و عن مباراة اليوم أمام اتحاد طنجة، أكد الركراكي أن فريقه كان متخوفا من هذه المواجهة، لأنه يعلم جيدا أنه يواجه فريقا قويا، مشيرا إلى أنه اعتقد أن المباراة ستنتهي بالتعادل بعد تسجيل الطنجاويين لهدف التعادل.


أما عن تصريحاته التي يدلي بها بين الفينة و الأخرى، أوضح الركراكي أنه يحاول من خلالها إزالة الضغط على اللاعبين و تحمله هو شخصيا.

عرض المحتوى حسب: