كرونو

النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

" الحصاد الدولي - الأربعاء 25 ماي 2016 "

جمال ملكي (البطولة)

 

شكل النجم البرتغالي ، حديث وسائل الإعلام اليوم الأربعاء، بداية بخبر عودته إلى التداريب الجماعية، وصولا إلى تصريحاته بخصوص مستقبله. وفي فقرتنا 'الحصاد الدولي'، نعرض عليكم أبرز الأخبار التي شكلت الحدث اليوم الأربعاء 25 ماي 2016:

 

** ماسكيرانو يتوصل لاتفاق مع يوفنتوس... وبرشلونة يؤكد "إنه ليس للبيع"

أكدت تقارير إعلامية، أن الأرجنتيني ، توصل إلى اتفاق مع مسؤولي ، بهدف الإنتقال إلى صفوف السيدة العجوز في الميركاتو الصيفي القادم. إلا أن هذه الأخبار، تبقى مجرد إشاعات، وذلك حسب ما أكدته صحيفة "موندو ديبورتيفو"، بحيث صرح أحد مسؤولي "البلوغرانا" قائلا: "ماسكيرانو ليس للبيع".

 

** دورتموند يدخل على الخط لضم حكيم زياش

باشرت مجموعة من الأندية الأوروبية توظيف ورقة العروض المالية من أجل إقناع نادي  بالتخلي عن المغربي حكيم زياش، آخرها نادي  الألماني. صحيفة "فوتبول زون" الهولندية، أوردت أن وصيف الدوري الألماني بقيادة المدرب الشاب، توماس توخيل عرض مبلغا يناهز 15 مليون يورو، وهو ما قد يُثلج صدر إدارة النادي الهولندي، التي تظل في أمس الحاجة للسيولة المادية.

 

** مورينيو يسعى لجلب بنزيمة إلى مانشستر يونايتد

أكدت تقارير إعلامية بريطانية، أن المدرب البرتغالي ، المرشح بقوة لتدريب فريق ، يسعى للتعاقد مع الفرنسي ، الذي يبقى واحدا من العناصر الأساسية في تشكيلة ريـال مدريد.

 

** كريستيانو رونالدو تدرب بشكل عادي اليوم الأربعاء

تلقى أنصار فريق ، خبرا سارا اليوم الأربعاء، بعدما تدرب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بشكل عادي رفقة المجموعة، ليتأكد بذلك أنه لا يعاني من أي إصابة خطيرة. وكان "الدون" رونالدو، قد غادر تداريب ريـال مدريد يوم أمس الثلاثاء، وهو يعاني من الإصابة، ليدُق بذلك ناقوس الخطر، بعدما تحدثت الصحف عن إمكانية غيابه عن نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

** رونالدو: على الجميع نسياني لأن ريـال مدريد هو الأفضل

أجرى النجم رونالدو، مقابلة مع برنامج "Jugones"، الذي يتم بثه على قناة "لا سيكستا" الإسبانية، بحيث وضع حدا لكل الشائعات التي تتحدث عن رحيله، وأكد أنه يريد البقاء في ريـال مدريد، والإعتزال بصفوف الملكي. وفيما يلي أهم ما جاء في حوار "الدون": 'التجديد سيكون خطوة ذكية من ريـال مدريد... فأنا أريد البقاء في مدريد. أرغب في الإستمرار في هذا الفريق، لأنه لا يوجد فريق آخر أفضل من ريـال مدريد. إذا قمنا بمقارنة الريـال بأندية أخرى، فلن تجد أفضل من مدريد. على الجميع نسياني. ريـال مدريد هو الأفضل'. كما أشارت محطة "كادينا سير"، أن كريستيانو سيجدد عقده الأسبوع القادم.

 

 

** دي روسي قد يغيب عن يورو 2016

أصيب نجم منتخب إيطاليا، دانييلي دي روسي، اليوم الأربعاء، وغدا سيخضع للفحوصات الطبية اللازمة، لمعرفة مدى خطورة إصابته. وأشارت صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية، أن دي روسي قد ينضاف لقائمة الغائبين عن إيطاليا في "يورو 2016".

عرض المحتوى حسب: