كرونو

فقرة 'كلام الصحف' من تقديم "البطولة"
فقرة 'كلام الصحف' من تقديم "البطولة"

كلام الصحف | "ألفيش إلى اليوفي بالمجان"

عادل الداودي – البطولة

في فقرتنا اليومية، كلام الصحف، نستهل جولتنا مع صحيفة سبورت الكتلونية والتي عنونت على صدر غلافها "سيذهب مجاناً إلى "، وأضافت قد يتبعه"، إذ قيل أن يوفنتوس تقدم بعرض رسمي للتعاقد مع البالغ 31 سنة.

ويعد غلاف سبورت الأقوى لهذا اليوم، حيث أشارت الصحيفة أن "ألفيش أعاد التفكير في أمر البقاء ولهذا وافق على عرض السيدة العجوز لمدة 3 سنوات"، قبل أن تُضيف " لن يستفيد من يورو واحد والنادي يُفكر في ()".

أما صحيفة موندو ديبورتيفو، فقد اختارت تبسيط الأمور بعنوان "بيليرين من أجل ألفيش"، مؤكدةً أن المدير الرياضي روبيرتو تحدث للمدافع الكتلوني لأن ألفيش سيغادر بالمجان.. ينقص فقط التفاوض مع أرسنال.

 

وتصدر النجم الويلزي غلاف صحيفة ماركا المدريدية والتي عنونت على لسانه "أحلم بهدف آخر في النهائي"، في إشارة لتألقه المعتاد في المباريات النهائية بقميص .

وتابعت الماركا حديثها عن نهائي حيث أشارت أن سيخوض المباراة بأربعة لاعبين من مدرسته وهم: توريس، جابي، كوكي وساؤول.

وشغل مستقبل داني ألفيش وماسكيرانو الصحافة الإيطالية أيضاً حيث عنونت صحيفة كورييري ديلو سبورت "صدمة اليوفي .. ماسكيرانو وداني ألفيش"، قبل أن تُضيف "المفاوضات في مرحلة متطورة وجاري تجهيز العقود".

ونختتم هذه الجولة مع صحيفة صن البريطانية والتي أكدت أن "عيون مورينيو تتجه إلى اجتماع هذا اليوم"، ثم تضيف في خبر خاص عن الميركاتو "60 مليون جنيه استرليني للحاق بمدربه السابق."

عرض المحتوى حسب: