كرونو

النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش
النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

إبراهيموفيتش: إن كنت تريد الفوز فعليك بمورينيو

ج.ملكي (البطولة)

 

قال النجم السويدي ، أنه لا يعلم ما إذا كان سيعمل مع المدرب من جديد، لكنه أكد أنه قضى لحظات رائعة، تحت إشراف "السبيشل وان"، خلال فترة لعبه في .

 

وارتبط إسم إبراهيموفيتش، بفريق في الأسابيع الأخيرة، بحيث أن تقارير إعلامية بريطانية، تؤكد أن النجم السويدي، سيوقع على عقد لمدة موسمين مع الشياطين الحمر، وذلك في حال تم تعيين مورينيو كمدرب لليونايتد.

 

وعند سؤاله بخصوص ما إذا كان سيعمل من جديد مع مورينيو، فإن إبرا قال:" لقد قضيت وقتا رائعا معه، حين عملت معه. لا أعلم هل سأعمل معه من جديد"، وبخصوص ما إذا كان قريبا من الإنضمام إلى اليونايتد:" أنا لا أعطي ضمانات".

 

ثم أضاف:" سبق وأن قلت بأن هناك عروض جدية من أندية ، لذلك إنتظروا لكي نرى ما سيحدث"، قبل أن يضيف ضاحكا "إني أتحدث معه (مورينيو) كل يوم، منذ رحيلي عن الإنتر. هذا ليس سرا، لأنه تربطني علاقة جيدة بمورينيو، ونحن دائما على اتصال. ما الذي تريدون معرفته؟ أخبروني"، يقول إبرا للصحفيين.

 

قبل أن يشيد بمورينيو ويقول:" أعتقد أنه الرجل المناسب لإعادة الفريق (مانشستر يونايتد) نحو القمة. أينما ذهب فهو يفوز بالألقاب، فهو يعي جيدا ما يقوم به. إن كنت تريد الفوز، فعليك أن تتعاقد مع مورينيو".

عرض المحتوى حسب: