كرونو

بن زيمة وبن عرفة
بن زيمة وبن عرفة

" الحصاد الدولي - الخميس 26 ماي 2016 "

جمال ملكي (البطولة)

 

شكلت تصريحات النجم السابق لفريق ، إريك كانتونا، الحدث في أبرز الصحف الفرنسية، بعدما هاجم ديديي ديشان، مدرب المنتخب الفرنسي، وقال بأنه استغنى عن كريم بن زيمة وحاتم بن عرفة، لأنهما ينحدران من أصول عربية. وفيما يلي أبرز الأخبار والتصحريات، التي شكلت الحدث، من خلال فقرتنا 'الحصاد الدولي':

 

 

** إبراهيموفيتش: إن كنت تريد الفوز فعليك بمورينيو

قال إبراهيموفيتش في ندوة صحفية: "لقد قضيت وقتا رائعا معه، حين عملنا مع بعض. لا أعلم هل سأعمل معه من جديد. سبق وأن قلت بأن هناك عروض جدية من أندية ، لذلك إنتظروا لكي نرى ما سيحدث"، قبل أن يضيف ضاحكا "إني أتحدث معه (مورينيو) كل يوم، منذ رحيلي عن الإنتر. هذا ليس سرا، لأنه تربطني علاقة جيدة بمورينيو، ونحن دائما على اتصال. ما الذي تريدون معرفته؟ أخبروني... أعتقد أنه الرجل المناسب لإعادة الفريق (مانشستر يونايتد) نحو القمة. أينما ذهب فهو يفوز بالألقاب... إن كنت تريد الفوز، فعليك أن تتعاقد مع مورينيو".

 

** إريك كانتونا يطلق على ديديي ديشان

قال كانتونا: "أنا لست مندهشا من استعمال (ديشان) قضية بن زيمة، لكي لا يأخذه في قائمة اليورو، خصوصا بعدما صرح فالس (رئيس وزراء فرنسا)، بأن كريم لا يجب أن يلعب في 'يورو 2016'. أما بن عرفة، فأعتقد أنه أفضل لاعب في فرنسا حاليا، لكن الإثنين معا لديهما أصول ليست فرنسية... الشيء الوحيد الذي أنا متأكد منه، هو أن بن زيمة وبن عرفة، هما من بين أفضل اللاعبين في فرنسا، وسيغيبان عن اليورو. شيء آخر، فكريم وحاتم، ينحدران من أصول عربية، لذلك فالنقاش يبقى مفتوحا".

 

 

** بيريز يدرس إمكانية تعيين إمري مدربا لفريق ريـال مدريد

خرجت "سبور ميدياسيت" الإيطالية، بخبر مفاجئ، بعدما أكدت أن الرئيس فلورنتينو بيريز، يدرس إمكانية تعيين يوناي إمري، مُدربا لفريق ، في حال ما إذا تم التخلي عن زيدان.

 

** رونالدو يرد على بيكي... ويقول أن الفوز بدوري الأبطال أفضل من الفوز بالثنائية

نشرت صحيفة "آس"، الجزء الثاني للمقابلة التي أجراها رونالدو، مع قناة "لا سيكستا" الإسبانية، واستغل الفرصة للرد على ، الذي قام بتقليده في احتفالات برشلونة بلقب "". وقال رونالدو:" حتى حين يحتفلون، فهم يتذكرون كريستيانو، وهذا يؤكد أنني متواجد دائما هنا (وأشار إلى رأسه) لكنني لا أتأثر ولا أهتم بذلك... إذا فزنا ، فإن ذلك سيكون أفضل من ثنائية . "تشامبياز ليغ" تُعتبر بمثابة حلم".

 

 

** "SKY": مانشستر يونايتد يعين مورينيو مدربا للفريق

ذكرت شبكة "سكاي سبورتس" اليوم الخميس، أن مانشستر يونايتد الذي ينافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عين جوزيه مورينيو مدربا جديدا للفريق. وأشارت "سكاي سبورتس"، أن مورينيو وقع على عقده مع مانشستر يونايتد، عشية اليوم.

عرض المحتوى حسب: