كرونو

فقرة 'كلام الصحف' من تقديم "البطولة"
فقرة 'كلام الصحف' من تقديم "البطولة"

كلام الصحف | إيطالي يتفاوض مع برشلونة

عادل الداودي – البطولة

في فقرتنا اليومية، كلام الصحف، نستهل جولتنا مع صحيفة ماركا المدريدية والتي حاولت تسخين الأجواء قبل نهائي والذي سيُقام غداً على ملعب سان سـيـرو، حيث تصدر المهاجمين وتوريس غلافها بعنوان "مـاما مـيا!"، ثم أضافت الصحيفة "يا لها من مواجهة .. أصحاب التخصص في النهائيات والفوز بها".

ونجح مهاجم في الفوز في 8 من أصل 9 نهائيات لعبها، بينما يسعى بنزيمة لتحقيق اللقب الثامن في 7 سنوات قضاها في .

وواصلت صحيفة موندو ديبورتيفو الحديث عن أهداف في سوق الانتقالات، إذ يستمر البحث عن مهاجم جديد وقد عنونت الصحيفة بهذا الخصوص " المهاجم الرابع"، ثم تابعت "إيطالي مر من برشلونة وتحدث إلى النادي .. برايدا وأربعة كشافة تابعوه مباشرةً هذا الموسم".

أما صحيفة سبورت، فقد تشبتت بخبرها يوم أمس وعنونت على لسان "لا تـراجع إلى الوراء"، قبل أن تُضيف في عنوان ثانوي "جميع المفاتيح في صفقة ألفيش و.. رفض اللحاق بمورينيو في مانشستر يونايتد ورفض عروض من الصين."

وفي إيطاليا، أشارت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت إلى عودة المفاوضات بين زلاتان وإدارة حيث عنونت "ميلان وإبرا يفتحان المفاوضات"، وتضيف "إبرا يعترف أن إيطاليا بيته الثاني والمستثمرون الصينيون يودون إقناعه."

واهتمت كورييري ديلو سبورت بأخبار بطل الدوري بعنوان "اليوفي من دون مكابح" في إشارة لتحركاته المتواصلة في الميركاتو، وقالت الصحيفة على لسان المدير الرياضي جيوسيبي ماروتا "وألفيش سيكونان حاسمان .. البرازيلي على بعد لحظات والأرجنتيني يقترب أيضاً."

ونختتم هذه الجولة مع صحيفة تايمز البريطانية والتي تناولت صفقة انتقال مورينيو إلى مانشستر يونايتد بعنوان "اليونايتد دفع 36 مليون جنيه إسترليني للتعاقد مع مورينيو"، وأضافت "لكن الاتفاق جعل جيجز غير سعيد وفي طي النسيان."

عرض المحتوى حسب: