كرونو

خاص
خاص

طَلال لـ"البطولة": " الرْكراكي كانَ مُحقا ...! "

م. ز (البطولة)
شكر محمد طلال، عضو مكتب مسير نادي ، مدرب فريق ، وليد الركراكي على تصريحاته الأخيرة، والتي قال فيها أن هدفه هو أن "يحرم الوداديين من النوم" وذلك لاعتبارات قال عنها محمد طلال، أنها أعادت للأذهان دور نادي الوداد الرياضي الأول عبر التاريخ، حسب قوله.


و أضاف عضو مكتب النادي الأحمر لـ"البطولة" قائلا عن هذا الهدف :"شكرًا وليد الركراكي، لأنك ذكرتنا بالحرمان من النوم، فعلا الوداديون فارقوا النوم طويلا، ولكن ليس الآن، بل منذ 1937 والى حين عودة المغفور له الملك محمد الخامس من المنفى، حينها كانوا يقضون الليالي سهرا، في توزيع المناشير الداعية لمقاومة المستعمر و هذا كان الهدف الأسمى".


مردفا :"هذا هو الودادي والودادية على مر التاريخ، ونتأسف لأن وليد الركراكي لم يزر المتحف الذي أقيم قبل أيام بمدينة الدار البيضاء الخاص بتاريخ النادي، لأنه كان سيقف على حجم وقيمة هذا النادي العريق".


مواصلا حديثه لـ"البطولة" بما يلي:  "أما إن عدنا للكرة على البساط، فنحن نؤمن بأنها تسلم بالنصر والهزيمة والتعادل، بعيدا عن أي تجريح واحتراما لكل المتداخلين في اللعبة، هذا ما علمنا الحاج محمد  بن جلون ومكوار ومن يليهم من الرجال الأوفياء للوطن والوداد وسنبقى على هذا الحال الى أن يرث الله الأرض ومن عليها".


هذا وكان مدرب فريق الفتح الرباطى وليد الركراكي قد اعترف بعد الفوز على اتحاد طنجة أنه لم يحسم اللقب لصالح فريقه بعد، مؤكدا أن هدفه منذ بداية الموسم، كان هو تعذيب الفرق المنافسة على اللقب، وتحديدا فريق الوداد الرياضي، مشددا على أنهم سيحرمون من النوم و سيدخلكون في أزمة نتائج إن حققت الفتح اللقب على حساب الفريق الأحمر.

عرض المحتوى حسب: