كرونو

سيرخيو راموس
سيرخيو راموس

راموس: خسارة النهائي لن تكون بمثابة إخفاق

ج.ملكي (البطولة)

 

قال عميد فريق ريـال مدريد، الإسباني ، أن خسارة النهائي لن تكون بمثابة إخفاق، لكنها ستكون فرصة كبيرة أضاعها النادي. وفيما يلي أهم ما قاله راموس في الندوة الصحفية، التي عقدها عشية اليوم:

 

 

** ما الذي يمكنك تغييره في نهائي الغد بالمقارنة مع نهائي لشبونة؟: "لا شيء. لدي ذكريات رائعة بخصوص نهائي لشبونة. ولازالت لدينا نفس الرغبة (وهي الفوز)".

 

 

** أتلتيكو مدريد يريد الإنتقام: "لا أعلم هل أتلتيكو مدريد يريد الإنتقام. كل ما أعرفه، هو أننا نريد الفوز باللقب مرة أخرى".

 

 

** الكل أصبح مُعجبا بطريقة لعب أتلتيكو مدريد: "يجب أن نحترم رأي الجميع، ولا يحق لنا مناقشة آراء الآخرين".

 

 

** رسالة زيدان للاعبين: "سيكون من غير المنطقي قول ذلك هنا. نحن نعلم ما الذي يريده منا زيدان، وما يجب علينا القيام به. علينا ارتكاب أقل عدد ممكن من الأخطاء. علينا أن ندافع وأن نعاني كفريق واحد، مثل ما فعلنا في الأشهر الأخيرة".

 

 

** أتلتيكو مدريد يستغل يجيد استغلال الأخطاء: "مثل ما سبق وأن قال مدربنا السابق أنشيلوتي، فإن أتلتيكو مدريد يعاقب خصومه في ثانية واحدة. على العموم، في دوري الأبطال يجب اتخاذ الإحتياطات أمام كل الفرق، وليس أمام أتلتيكو مدريد وحده. خسارة الكأس لن تكون بمثابة إخفاق، بل أعتبرها ضياع فرصة مهمة، لأنه من الصعب الوصول إلى نهائي دوري الأبطال... لقد عملنا كثيرا للوصول إلى هذه المرحلة".

عرض المحتوى حسب: