كرونو

البرتغالي مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الجديد
البرتغالي مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الجديد

" الحصاد الدولي - 27 ماي 2016 "

جمال ملكي (البطولة)

 

تميز اليوم الجمعة، بالأخبار الرسمية، كان أبرزها إعلان فريق الإنجليزي، تعيين كمدرب للنادي، بالإضافة إلى إعلان برشلونة تجديد عقد نجمه سيرجيو بوسكيتس. وفي فقرتنا 'الحصاد الدولي'، نكشف لكم عن أبرز الأخبار المهمة اليوم الجمعة 27 ماي 2016:

 

 

** رسميا: مورينهو يتولى تدريب مانشستر يونايتد

أعلن نادي مانشستر يونايتد، صباح اليوم الجمعة، التعاقد مع المدرب البرتغالي، جوزيه مورينهو، بعقد يمتد إلى ثلاثة مواسم، مع إمكانية تمديده لسنة واحدة على الأقل، أي إلى غاية صيف 2020، ليخلف بذلك الهولندي، .

 

** رسميا: برشلونة يمدد عقد سيرجيو بوسكيتس

مدد نادي  عقد متوسط ميدانه، إلى غاية صيف 2021، مع إمكانية تمديده لموسميْن إضافييْن. وبلغت قيمة الشرط الجزائي للعقد الجديد لبوسكيتس 200 مليون يورو، فضلا عن الرفع من أجره السنوي، ليُصبح ضمن اللاعبين الأعلى راتبا في النادي، إلى جانب  و و ثم .

 

** ريـال مدريد يخصص 600 ألف يورو كمنحة الفوز بدوري الأبطال

أوضحت صحيفة ماركا أن رئيس فلورنتينو بيريز، إجتمع بقادة الفريق يوم الأربعاء الماضي، للاتفاق على منحة التتويج على حساب . وأكد ذات المصدر أن بيريز لم يجد أية صعاب في الاتفاق مع قائدي الفريق، و، على منحة الكأس الحادية عشر، حيث استقر الأطراف على 600 ألـف يورو لكل لاعب.

 

** نادال يُعلن إنسحابه من بطولة "رولان غاروس"

أعلن نجم التنس، الإسباني رافاييل نادال، عشية اليوم الجمعة، إنسحابه من بطولة فرنسا المفتوجة للتنس "رولان غاروس"، وذلك بسبب إصابة في معصم يده اليسرى.

عرض المحتوى حسب: