كرونو

هيرفي رونار
هيرفي رونار

رونار: لم نقدم عرضا مميزا في الشوط الثاني

أ.ر ( البطولة )

أعرب الناخب الوطني عن أسفه لعدم النجاح في تقديم عرض مميز يرقى إلى طموحاته الشخصية في الجولة الثانية من المباراة التي جمعت بالمنتخب الكونغولي، مساء اليوم الجمعة، بالملعب الكبير لمدينة طنجة، والتي آلت للجانب المغربي بهدفيْن نظيفيْن.

 

وقال المدرب الفرنسي لدى إدلائه بتصريح تلفزي، عقب نهاية المواجهة، إن المنتخب الوطني "باشر المقابلة على نحو رائع ومميز"، غير أنه بعد ثلاثين دقيقة انخفض الإيقاع، مُسجلا بعض النقاط الإيجابية تارة والسلبية تارة أخرى.

 

"لقد افتقدنا للبساطة لأننا عمدنا إلى تغيير اللاعبين، وهو ما حال دون تقديمنا لعرض مميز في الجولة الثانية، إنه أمر مؤسف، لكن من الجيد الإنتصار"، يُتابع مدرب المنتخب الكوت ديفوار وزامبيا سابقا، في قراءته لمجريات لقاء الكونغو.

 

وأضاف نفس المتحدث قائلا: "إنني فخور بالعمل بالموازاة بين المنتخبيْن الأول والأولمبي، لقد استطعنا وضع الصغير أشوي في دكة البدلاء، كما أن موفي قام بشوط جيد رفقتنا".

 

وينتظر رجال رونار لقاء رسمي بطابع شكلي أمام المنتخب الليبي، في الثاني من شهر يونيو المقبل، بالديار التونسية، في إطار التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون، علما أن الأسود ضمنوا سلفا العبور إليها. 

عرض المحتوى حسب: