كرونو

لاعبو ريال مدريد يحتفون بزين الدين زيدان
لاعبو ريال مدريد يحتفون بزين الدين زيدان

زيدان: كارلو أنشيلوتي كان مُحقا فيما قاله لي

أعرب المدير الفني الفرنسي، زين الدين زيدان عن سعادته الغامرة بالتتويج بلقب رفقة فريقه ، مُشيدا في الوقت نفسه بالروح التي تحلى بها لاعبو فريقه والعروض التي قدموها على أرضية الملعب.

 

كما كشف زيدان عما قاله المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي له، قبل المباراة النهائية: "لقد قال لي إن أُتيحت لك فرصة التتويج بدوري الأبطال كمدرب، سترى أن الشعور مختلف تماما عن حيازتها كلاعب، إنني في غاية السعادة فعلا".

 

وتحدث المدرب الفرنسي عن نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو بالقول: "رونالدو ركض كثيرا، لقد حارب وأهدانا الإنتصار، إنه دوما ما يساعد الفريق بشكل كبيرا"، مُضيفا في سياق آخر: "حينما تتوفر على لاعبين مثل لاعبي رِيال مدريد بموهبتهم ووزنهم، فإنك ستكون قادرا على تحقيق إنجاز كبير مثل التتويج بدوري الأبطال".

 

"إنني مسرور بكوني جزء من هذا النادي منذ مدة طويلة، أشعر بالفخر حقا"، يستطرد قائد العارضة الفنية للنادي الملكي، قبل أن يُواصل قائلا: "ما أضفته لرِيال مدريد هو العقلية الإيجابية، إننا نتوفر على الجودة، لكن العمل الجاد هو الأهم، لذلك اجتهدنا كثيرا".

 

ذات المتحدث، استرسل في حديثه قائلا: "حينما تتوج بلقب مثل دوري أبطال أوربا، فإن ذلك يعني الكثير بالنسبة للاعبين والطاقم الفني". 

عرض المحتوى حسب: