كرونو

بيبي مع رونالدو وهو يرفع كأس دوري الأبطال
بيبي مع رونالدو وهو يرفع كأس دوري الأبطال

بيبي: زيدان أحد مفاتيح فوزنا بدوري الأبطال

أكد قلب دفاع الإسباني، البرتغالي بيبي أن المدير الفني للفريق، الفرنسي زين الدين يُعد أحد مفاتيح تتويج "الميرينجي" على حساب، مشيراً إلى أنه "تفهم الفريق بشكل جيد للغاية".

 

وتوج الفريق الملكي بلقبه الـ11 في التشامبيونز، بعدما تغلب في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية على الأتلتي بركلات الترجيح (5-3) بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي للقاء بالتعادل الإيجابي (1-1).

 

وقال بيبي: "كنا نعمل جيدا مع (المدرب السابق رافا) بينيتيز ولكن الأمور لم تسر معه بشكل جيد وزيدان قدم لنا مناخا جديد. وضع ثقته فينا ووقف بجانب الفريق وتفهمنا بصورة جيدة للغاية. منحنا الهدوء اللازم لإنهاء الموسم بشكل جيد".

 

وأضاف اللاعب: "أنا سعيد بسبب مساعدتي للفريق وإسعاد الجماهير المنتشية بالكأس الحادية عشر عقب مباراة صعبة للغاية ومليئة بالإرهاق على الصعيدين البدني والذهني".

 

وأشار بيبي إلى أن لاعبي الفريقين تأثروا بالحر الشديد الذي كان يخيم على ملعب سان سيرو حيث تابع بقوله: "الحرارة كانت مرتفعة للغاية ونحن عملنا قبلها بأسبوعين بأقصى درجات القوة من أجل الاستعداد للنهائي".

 

وأنهى البرتغالي حديثه بقوله: "بدأنا المباراة بقوة كبيرة وأتلتيكو لم يسدد ولو لمرة واحدة على المرمى في الشوط الأول، ولكنهم تعادلوا لاحقا وصعبوا الأمور علينا. حينما لم تكن الكرة في حوزتنا صارعنا بكل ما لدينا من أجل التتويج باللقب". (EFE)

عرض المحتوى حسب: