كرونو

الطاوسي
الطاوسي

الطاوسي: "نحن أفضل فريق في مرحلة الإياب"

ص. ت (البطولة)

قال رشيد الطاوسي مدرب فريق أن فريقه يعتبر هو الأول خلال فترة الإياب برصيد 29 نقطة، يأتي بعده فريق الفتح الرباطي برصيد 27 نقطة، وهذا يدل على أن الفريق الأخضر يقدم أفضل المستويات الممكنة خلال فترة الإياب.


و أضاف الطاوسي بعد المباراة التي انتصر فيها فريقه بخمسة أهداف مقابل هدف واحد على فريق حسنية أكادير برسم الجواة 29 من البطولة الاحترافية لكرة القدم، أن الفريق البيضاوي عانى من غياب جماهيره في عدد من المباريات بسبب العقوبة التي تلقاها الفريق الأخضر سابقا، و لولاها لكانت الرجاء في مركز أفضل، يضيف الطاوسي.


المتحدث ذاته أكد أن اللاعب المغربي لديه مشكل تحديد الأهداف قائلا في هذا الصدد :"هناك بعض اللاعبين الذين يفكرون في اللقب، و بعد أن يفقدوا الأمل في المنافسة عليه، لا يفكرون في مواصلة حصد النتائج الإيجابية، وتحقيق أرقام قياسية أخرى، كأفضل هجوم أو اللعب على مركز قاري أو شيء من هذا القبيل، وهذا أمر بالطبع يعتبر سلبيا على العموم".


و نوه الطاوسي بلاعبه، عبد الإله الحافيظي، معتبرا إياه لاعبا متميزا، و هدافا بالفطرة، مواصلا حديثه بالقول على أن وصول الحافيظي لصدارة هدافي الدوري المغربي للمحترفين، لم يعتبر محط صدفة، مناصفة مع كل من مراد باتنة لاعب فريق الفتح الرباطي، والمهدي النغمي لاعب فريق الجيش الملكي.

عرض المحتوى حسب: