كرونو

عدسة البطولة
عدسة البطولة

الطاوسي يفتح النار على الرئيس السابق للماص

ي . خ ( البطولة )

تأسف رشيد الطاوسي مدرب فريق على الوضع الذي أصبح عليه فريق المغرب الفاسي، بعد اقترابه من النزول للقسم الوطني الثاني.


و حمل رشيد الطاوسي مسؤولية ما يقع داخل النادي الفاسي لبعض الأشخاص الذين لم يستثمروا نجاحات الفريق خلال الفترة التي توج فيها بالعديد من الألقاب، و حاولوا الاعتماد على سياسة التقشف من جديد، مؤكدا على أنه نبه رئيس النادي كثيرا بخطورة الأمر قبل انطلاق الموسم الكروي الحالي.


و أوضح الطاوسي في تصريحات إذاعية أنه وضع لائحة الانتدابات بداية هذا الموسم و اختار من خلالها مجموعة من العناصر الجيدة التي يجب على المسؤولين انتدابها للفريق، غير أن سياسة التقشف التي اعتمدها هؤلاء ضيعت عليهم العديد من لاعبي الدرجة الأولى، لأسباب تتعلق بالجانب المادي فقط.


و تابع الطاوسي حديثه قائلا " اللاعب عبد الغني معاوي غير وجهته لاتحاد طنجة حتى آخر لحظة بسبب 20 مليون سنتيم، و اللاعب بدر كشاني لم يكلف رئيس نفسه حتى عناء استقباله بمكتبه، بعد تلقيه لبعض الأخبار بشأن عدم انضباطه، و نفس الشيء مع اللاعب أيوب سكومة الذي اقترب من التتويج مع فريقه بلقب الدوري هذا الموسم".


و أضاف الطاوسي أنه اضطر بعد ذلك إلى التوجه نحو لاعبي الدرجة الثانية و الثالثة، مطالبا من رئيس الفريق الالتزام مع هؤلاء اللاعبين على المستوى المادي و هو ما لم يقم به هذا الأخير الذي فضل تحريض بعض الجماهير عليه من أجل معاكسته حتى يثور و يغادر الفريق، لأسباب لازال يجهلها لحدود الساعة.


و أكد الطاوسي على أن مسؤولي فريق المغرب الفاسي يقومون بإرشاء بعض الجماهير حتى تتستر على فضائحهم، مشيرا إلى أنه اضطر في أكثر من مناسبة إلى اقتناء الملابس للاعبين، لأنه يعتبر نفسه بمثابة أب ثاني لهؤلاء.


كما هاجم الطاوسي بعض مشجعي فريق المغرب الفاسي بسبب تلقيهم لمبالغ مالية مهمة من إدارة النادي، مؤكدا على أن المشجع هو من يساند فريقه و ليس تلقي مبالغ مالية من رئيس الفريق من أجل محاربة المدرب.

عرض المحتوى حسب: