كرونو

كارفاخال الذي سيغيب عن اليورو
كارفاخال الذي سيغيب عن اليورو

" الحصاد الدولي - الإثنين 30 ماي 2016 "

جمال ملكي (البطولة)

 

تلقى مدرب ، ، ضربة موجعة اليوم الإثنين، بعد تأكد غياب الظهير الأيمن ، عن ، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في نهائي . من جانب آخر، فإن المدرب ، إشترط على مسؤولي ، ضم نجوم كبار، إن أرادوا استمراره كمدرب للفريق... هذه أبرز الأخبار التي شكلت الحدث، وفيما يلي 'الحصاد الدولي' ليوم الإثنين 30 ماي 2016:

 

 

** رسمياً: برشلونة يكشف عن قميصه الجديد

كشف نادي  الإسباني على موقعه الرسمي اليوم الإثنين، عن القميص الذي سيلعب به في الموسم الكروي الجديد 2016-2017. وكما كان متوقعاً، سيرتدي بطل الليجا والكأس قمصان لا تحمل علامة أي مستشهر رئيسي بعد تعذر الاتفاق مع شركة 'قطر للطيران'.

 

** سيميوني يشترط التعاقد مع نجوم كبار للبقاء في أتلتيكو مدريد

فاجأ المدير الفني الأرجنتيني دييجو سيميوني، الجميع عندما أشار إلى أنه سيفكر جدياً في مستقبله مع أتلتيكو مدريد، بعد خسارة نهائي دوري الأبطال للمرة الثانية أمام ريـال مدريد. وأكدت صحيفة آس المدريدية، أن سيميوني لا ينوي التراجع عن قرار الرحيل عن أتلتيكو مدريد إلا في حالة واحدة، باستثمار أموال كبيرة لتقوية الفريق، مع العلم أن الأتلتيكو يكاد يُعادل البارسا والريـال في مداخل البث التلفزيوني وعائدات دوري الأبطال. ويرى المدير الفني الأرجنتيني أن النادي المدريدي تطور كثيراً تحت قيادته من الناحية الفنية، لكنه وضع إدارة الفريق أمام الأمر الواقع، مشيراً أنه لا يستطيع تقديم أكثر مـمّا قـدّمــه حتى الآن دون جلب لاعبين كبار قادرين على لعب أدوار كبيرة.

 

** رسمياً: كارباخال لن يشارك في يورو 2016

كشف نادي ريـال مدريد على موقعه الرسمي اليوم الإثنين، عن نوع الإصابة التي تعرض لها المدافع الأيمن داني كارباخال، وحرمته من استكمال نهائي دوري الأبطال أمام أتلتيكو مدريد. وسيحتاج مدافع الميرنجي لثلاثة أسابيع للشفاء من الإصابة، ومن المنتظر أن يتم تعويضه في منتخب إسبانيا بالمدافع الأيمن لأرسنال هيكتور بيليرين.

 

** روبيرتو مانشيني يسعى للتعاقد مع بنعطية

عاد نادي إنتر ميلان إلى الإهتمام بالدولي المغربي، المهدي بنعطية، من أجل تعزيز خطه الدفاعي في الميركاتو الصيفي المقبل، وفقا لما أوردته وسائل إعلام إيطالية، اليوم الإثنين. وحسب ما جاء في صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت"، فإن المدير الفني المخضرم، روبيرتو مانشيني يحلم بالتعاقد مع مدافع بايرن ميونيخ، في إطار التغييرات التي يروم إحداثها على التركيبة البشرية للإنتر، الموسم المقبل.

 

** خوانفران يوجه رسالة مؤثرة لجماهير أتلتيكو مدريد

وفيما يلي رسالة خوانفران: ''مرحبا جماهير أتلتيكو مدريد... لقد طلبت من النادي بأن أُخاطبكم جميعا، عبر هذه الرسالة لكي أخبركم بما أشعر به. لن أنسى أبدا ردة فعلكم حين طلبت منكم العفو عقب نهاية المباراة. رؤية دموعي تنعكس على وجود الآلاف من عشاق الأتلتيكو ساعدتني على الحزن الذي كنت أشعر به في تلك اللحظات. أود أيضا أن أشكركم على الثقة التي وضعتموها فينا كفريق، خصوصا وأنكم أظهرتم أن حب أتلتيكو مدريد فهو شيء خاص ومختلف عن الجميع. (ثم قطع وعدا لجماهير النادي) قبل عامين، قلت لكم أننا سنلعب النهائي من جديد، والآن، أقول لكم أن قائدنا غابي، سيرفع كأس دوري الأبطال عاجلا أم آجلا، وسوف نحتفل به سويا في ساحة نبتون... أحبكم كثيرا''.

 

** والد نيمار يقطع الطريق على ريـال مدريد

وضع والد ، حدا للشائعات، بعدما أكد أن إبنه لن يترُك فريق برشلونة، ولن ينتقل للعب في صفوف ، مُحطما بذلك آمال الرئيس فلورنتينو بيريز. وقال والد نيمار: "الذهاب إلى ريـال مدريد سيضع حدا لصورة نيمار"، في إشارة أنه لن يبقى نجما عالميا، كما هو الحال في برشلونة الآن.

عرض المحتوى حسب: