كرونو

ديدي ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي
ديدي ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي

ديدي ديشامب مستاء من أداء دفاع منتخبه

عزالعرب نايبط ( البطولة )

 

تحدث مدرب ديدي ديشامب لوسائل الاعلام بعد انتهاء مباراتهم أمام المنتخب الكاميروني الودية ، و التي انتهت بحصة 3-2 لصالح الفرنسيين ،معبرا عن استيائه من أداء خط دفاع المنتخب الفرنسي  مؤكدا على ضرورة الاشتغال على الجانب الدفاعي و ترميم صفوفه قبل خوض غمار منافسات  .

 

ديشامب قال لوسائل الاعلام أن أداء خط الهجوم الذي من المرتقب أن يكون بنسبة كبيرة نفسه من سيعتمده في أمم أوروبا ، أنه كان رائعا و كان ناجعا امام مرمى الخصم ، لن خط الدفاع لم يرقى الى المستوى المطلوب . مشيرا الى أن عادل رامي يلعب لأول مرة مع كوشيلي و يحتاجان الى مزيد من الوقت للتأقلم مع بعضهما البعض ، و أنه من المنطقي ان يقع المنتخب في بعض الاخطاء .

 

و كاجابة له عن سؤال هل بامكاننا الذهاب بالمنتخب الى التتويج بدفاع ليس بالصلب .

قال ديشامب أنه من غير المعقول الحديث عن هذا الأمر في الوقت الراهن مضيفا ، هل رومانيا التي انهزمت برباعية لن تدافع بشكل جيد في اليورو ، أو ألمانيا التي فازت بصعوبة في ودياتها غير مرشحة للتتويج باللقب ؟ ، للفوز بالبطولات من المهم ان تتوفر على دفاع جيد ، لكن الأهم أن تتمكن من انهاء المباراة لصالحك على الأقل بفارق هدف ، و هو الشئ الذي قمنا به أمام الكاميرون ، و في بطولة أمم أوروبا علينا أن نكون جاهزين للهجوم و التسجيل ، كما ينبغي ان نحافظ على تفوقنا هجوميا بدفاع جيد . 

 

وفي الختام تحدث عن النقاط الايجابية في االمنتخب ، مشيرا الى أن المنتخب و رغم غياب التنافسية عن لاعبيه و التجانس حاليا ، الا انه تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف و كان في كل مرة يستقبل هدف يرد بقوة و يعود في المباراة بسرعة و هذا أمر جيد بالنسبة للمنتب الفرنسي ، على أن نتمم استعداداتنا في الأبام القليلة المقبلة لنكون جاهزين تماما للبطولة . 

 

 

 

 

عرض المحتوى حسب: