كرونو

فلورنتينو بيريز رفقة الكأس الحادية عشر
فلورنتينو بيريز رفقة الكأس الحادية عشر

بيريز يُوضح مخططاته في الميركاتو الصيفي

عادل الداودي - البطولة

أجرى رئيس فلورنتينو بيريز مقابلة مطولة مع صحيفة الماركا يومين بعد الفوز على حساب بركلات الترجيح 1-1 (5-3).

 

واستهل بيريز حديثه عن المشروع الجديد تحت قيادة زيدان "من الصعب جداً المجيء بأحد. هذه هي الحقيقة. سأتحدث مع . مطلبنا هو أن نصبح أفضل في كل عام. هو من سيؤكد إن كان هناك مجال لتحسين المجموعة"

 

وقال عن إمكانية التعاقد مع نجم كبير "أحب ضم أفضل اللاعبين. إذا كان واحد من هؤلاء، فمن المؤكد أننا سنذهب للتعاقد معه. ماذا لو كان من ؟ الأمر صعب جداً في إسبانيا بوجود شروط جزائية كبيرة. ؟ إنه لاعب كبير لكننا نمتلك 6 لاعبين في وسط الملعب"

أما عن مستقبل البرتغالي كريستيانو ، ردّ بيريز "طموحنا هو أن يعتزل في مدريد. إنه أفضل لاعب في العالم وأتمنى استمراره هنا لسنوات طويلة. فرص رحيله ضئيلة جداً، لكن لا شيء مؤكد في الحياة. إنه الأجدر بنيل الكرة الذهبية"

 

وأوضح مستقبل خاميس رودريجيز بقوله "جاء في وقت متأخر وبدأ معنا في وقت متأخر، لكنه واحد من اللاعبين الكبار الذين نمتلكهم. لم نتلق عرضاً من أحد ولم نتحدث إلى أحد"

 

ثم قال عن مستقبله كرئيس للنادي الملكي "سأبقى كلما أراد المنخرطون ذلك لأنهم هم من يحكمون. لن أبقى هنا طيلة حياتي ولهذا سنحتاج لأناس قادرين على الاستمرار في العمل الذي نقوم به. أحتاج للقوة للاستمرار، أما المسؤولية لا تنقصني"

 

وعند سؤاله إذا كان أو من سيحرس مرمى الفريق في الموسم المقبل، أجاب بوضوح "لست أنا من سيقرر."

عرض المحتوى حسب: