كرونو

النجم الكوميدي بودير
النجم الكوميدي بودير

النجم الكوميدي بودير : بودربالة كان سببا في اختياري لاسمي الفني

عزالعرب نايبط (البطولة )

 

 

أطلقت صحيفة فرانس فوتبول الشهيرة حملة تحفيزيةتحت عنوان 23 مساندا للمنتخب الفرنسي ، تختار فيها بعض الوجوه المعروفة في مختلف الميادين ، تجري معهم حوارات بخصوص و حظوظ المنتخب الفرنسي في الفوز باللقب . 

 

 

فرانس فوتبول هذه المرة اختارت الكوميدي المغربي المقيم بفرنسا الملقب ب ' Booder ' لتحاوره بخصوص مشاركة المنتخب الفرنسي في أمم أوروبا و توقعاته .  

 

 

في بداية الحوار سأل الصحفي النجم الكوميدي المغربي عن اسمه و السبب في اختياره للقبه الفني ' Booder '' ، فأجاب الأخير أن هذا الاختيار جاء بسبب اعجابه الشديد بالدولي المغربي السابق عزيز بودربالة  ، و بفنياته و مهاراته التي امتع بها المغاربة مع المنتخب المغربي في مونديال 86 بالمكسيك .

 

 

و في حديثه عن وضع كرة القدم الحالي صرح أن كرة القدم اليوم أصبحت تلعب بين من يدفع أكثر ، مطالبا الاتحاد الدولي لكرة القدم باعادة النظر في الأمور المالية و انشاء دوريات بين الاندية الصغيرة و أن يتركوا الاندية الغنية تصارع بين بعضها البعض ( ساخرا ) .

 

 

و عن المنتخب الفرنسي ، قال الكوميدي المغربي أنه يتمنى فوز المنتخب الفرنسي باللقب ، لعل الأمر ينسي الفرنسيين فضائح السنوات الأخيرة مع بلاتيني ، ساكو ، فالبوينا و بنزيمة ، مؤكدا على ان الأمر وصل الى حد اصبح فيه من العيب الحديث عن المنتخب الفرنسي .

 

 

و بخصوص توقعاته ، قال بودير ، انه يتوقع  نهائيا بين المنتخب الفرنسي و الألماني ، مطالبا الجماهير الفرنسية بمنح مدربهم الثقة ، و أنه على يقين بان المنتخب الفرنسي سيقدم بطولة في المستوى الكبير .

 

 

عرض المحتوى حسب: