كرونو

الجماهير المغربية
الجماهير المغربية

الجماهير المغربية تصب جام غضبها على "الأسود"

أيوب رفيق ( البطولة )

اضطرمت مشاعر السُخط والإمتعاض في نفوس فئة كبرى من الجماهير المغربية، إثر اطلاعها على صور ومقطع فيديو يوثق لتدخين بعض لاعبي الأول وكذا الأولمبي للنرجيلة "الشيشة"، بمدينة مراكش، حيث يُعسكرون استعدادا للإستحقاقات المقبلة.

 

وجرى تسريب صور تُظهر كل من ، مدافع نادي بايرن ميونيخ ويوسف العربي، مهاجم غرناطة، وهما مُنغمسان في تدخين النرجيلة بأحد أشهر الملاهي بالمدينة الحمراء، خلال يوميْ الإجازة التي استفادا منها رجال الفرنسي، هيرفي رونار.

 

كما اجتاح مقطع فيديو ينقل أجواء تدخين "الشيشة" من طرف بعض لاعبي المنتخب الأولمبي بإحدى الغرف التي يُقيمون بها، -اجتاح- مواقع التواصل الإجتماعي، إذ بدا فيه لاعب أولمبيك ليون الرديف، فهد موفي بشكل واضح وجلي.

 

هذا ولم يمضِ المعطى المذكور دون إثارة الجدل وردود الفعل السلبية من قبل المتابعين والأنصار المغاربة، حيث عمد العديد من مرتادي موقع "تويتر" إلى مؤاخذة ومعاتبة كل من بنعطية والعربي، مُؤكدين لهما في جملة من تغريدات أن هذا السلوك يرسم صورة قاتمة عن لاعبي المنتخب.

 

موقع "فايسبوك" بدوره، شكَّل وعاء انصهرت فيه آراء وجرعات الغضب من طرف الجماهير، فالصفحة الرسمية الخاصة ب "البطولة" على سبيل المثال، شهدت تعليقات سلبية تُجاه قائد المنتخب المغربي وهدافه.

 

جدير بالذكر أن مجموعة من اللاعبين المغاربة سبق وأن وقعوا مُتلبسين لدى تدخينهم "الشيشا"، على غرار عادل تاعرابت ومروان الشماخ ويونس بلهندة. 

عرض المحتوى حسب: