كرونو

مهاجم الأوروجواي لويس سواريز
مهاجم الأوروجواي لويس سواريز

الوجه الآخر | السفاح حاضر في كوبا أمريكا

عادل الداودي - البطولة

في فقرة "الوجه الآخر"، تعرض عليكم 'البطولة' آخر المنشورات لنجوم الكرة المغربية والعالمية، والتي ترمز لحياتهم الشخصية، في ما يُشبه "مرآة النجوم".

 

ونبدأ جولتنا اليوم مع مهاجم لويس والذي يُواصل العمل للحاق بمنتخب ، حيث وصل للمرحلة الأخيرة من العلاج والذي يُشرف عليه الطاقم الطبي لبرشلونة بطلب من إدارة هذا الأخير.

وأكد طبيب الأوروجواي في وقت سابق أن سواريز قادر على التعافي واللحاق بالمباراة الثالثة من دور المجموعات من كوبا أمريكا، وهذا ما أكده المهاجم نفسه بصورة وتغريدة "أعمل بقسوة لأكون جاهزاً في أقرب وقت ممكن."

واختار زميله جيرارد الدعاية للقميص الجديد لبرشلونة بنشر مقطع فيديو له على حسابه في تويتر، حيث قال "نحن على استعداد لتكرار التاريخ. أنا لدي القميص للـقيـام بذلك... وأنت؟".

وأقدم مهاجم كريم على مبادرة رائعة بإهداء لناديه السابق ورئيسه جون أولاس ومشجعيه "إنها لكم أيضاً قليلاً. شكراً."

وتلقى لاعب الوسط لوكاس فاسكيز خبر ورود اسمه في القائمة النهائية لمنتخب في بسعادة كبيرة ولو على حساب زميله إيسكو، إذ قال "اللعب مع لاروخا حلم أصبح حقيقة. أنا فخور بتمثيل إسبانيا في كأس أوروبا في فرنسا."

ونختتم هذه الجولة مع لاعب منتخب ماريو جوتزه والذي عبّر عن دعمه الكامل لصديقه ماركو ريوس بعد تأكد غيابه عن يورو 2016 في يوم خاص بالنسبة له "عيد ميلاد سعيد ماركو لكننا حزينون حقاً. أمر لا يُصدّق. هذا يؤلمني."

عرض المحتوى حسب: