كرونو

مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان
مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان

زيدان يستقر على برنامج المرحلة التحضيرية

عادل الداودي - البطولة

استأنف المدير الفني زين الدين عمله بعد التتويج ، إذ حلّ صباح الإثنين على مركز التدريبات فالديبيباس لوضع آخر الترتيبات حول المرحـلة التحضيرية للموسم الجديد.

 

واجتمع زيزو بمساعديه بيتوني وخابي كول وباقي أفراد الطاقم الفني لإتمام التدابير اللازمة لإجراء الجولة التحضيرية بين و هذا الصيف.

 

وسيكتفي ريال مدريد بالعودة للتدريبات لمدة 8 أيام أثناء تواجده في كندا، ثم سيسافر بعدها للولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة في كأس الأبطال الودية.

 

ويُواجه ريال مدريد نادي باريس سان جيرمان يوم الـ27 من يوليو، ثم سيُلاقي تشيلسي يوم الـ30 من نفس الشهر، بينما ستكون المباراة الثالثة إستثنائية بمواجهة بايرن ميونيخ في أول لقاء مع أنشيلوتي يوم الـ3 من أغسطس المقبل.

 

ويسعى زيدان لإراحة لاعبيه لأطول فترة ثم العودة للتدريبات ورفع الإيقاع شيئاً فشيئاً قبل خوض مباريات كأس الأبطال الودية والعودة إلى مدريد، بعدما تقرر إلغاء السفر إلى لندن لمواجهة توتنهام بسبب تقارب موعد المباراة مع موعد السوبر الأوروبي (9 أغسطس).

 

يُذكر أن اللاعبين الدوليين سيحصلون على إجازة خاصة من ريال مدريد بعد انتهاء التزامهم مع منتخباتهم الوطنية المشاركة في كوبا أمريكا 2016 ويورو 2016.

عرض المحتوى حسب: