كرونو

لاعب البرازيل لويس جوستافو
لاعب البرازيل لويس جوستافو

البرازيل تتلقى صدمة أخرى قبل كوبا أمريكا

تلقى المنتخب لكرة القدم صدمة جديدة قبل بداية مسيرته في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية ()، حيث طلب لاعب خط وسط الفريق اليوم الخميس السماح له بترك معسكر السامبا لأسباب شخصية.

 

وأعلن الاتحاد البرازيلي للعبة اليوم أن اللاعب والاس سيحل مكان جوستافو في قائمة الفريق بالبطولة.

 

ولكن خروج جوستافو قد لا يكون التغيير الأخير على قائمة السامبا البرازيلية في كوبا أمريكا 2016، التي تستضيفها الولايات المتحدة من الثالث إلى 26 حزيران/ يونيو الحالي.

 

ويخوض المدافع ميراندا اختبارًا طبيًا اليوم لتحديد حجم الإصابة العضلية التي يعاني منها قبل أن يحدد كارلوس دونجا المدير الفني للفريق مدى إمكانية استمرار اللاعب مع الفريق.

 

وكان روميلدو بولزان جونيور رئيس نادي جريميو البرازيلي أعلن، قبل الاتحاد البرازيلي، عن انضمام والاس لقائمة راقصي السامبا في هذه البطولة.

 

ويخوض والاس (21 عامًا) نجم المنتخب البرازيلي الأولمبي مباراة جريميو المقررة اليوم أمام بالميراس في الدوري البرازيلي، قبل السفر إلى لوس أنجلوس لوضع نفسه تحت تصرف دونجا.

 

وطالب لويس جوستافو نجم فولفسبورج الألماني بالسماح له بمغادرة المعسكر لأسباب شخصية، ليضاعف بهذا من حجم المشاكل التي يمر بها المنتخب البرازيلي بقيادة دونجا قبل هذه البطولة.

 

وأصبح جوستافو سادس لاعب يخرج من القائمة التي أعلن عنها دونجا من قبل، حيث انضم إلى كل من ريكاردو أوليفيرا ودوجلاس كوستا ورافينيا وإيدرسون وكاكا للإصابات، علما بأن دونجا سبق له استدعاء كاكا بعد التأكد من غياب كوستا لكن كاكا لحق بقائمة الغائبين بسبب الإصابة.

 

وقد يصبح ميراندا اللاعب السابع المنضم لهذه القائمة، خاصة وأنه لم يستطع استكمال تدريبات الفريق أمس الأربعاء بسبب الإصابة.

 

ويمثل ميراندا نجم أتلتيكو مدريد الإسباني سابقًا وإنتر ميلان حاليًا، أحد أهم العناصر في تشكيلة المنتخب البرازيلي بقيادة دونجا، حيث كان أساسيا في جميع المباريات الـ23 التي خاضها الفريق منذ تولى دونجا مسؤولية تدريب الفريق في آب/ أغسطس 2014.

 

ويخوض المنتخب البرازيلي فعاليات الدور الأول لكوبا أمريكا 2016 ضمن المجموعة الثانية التي تضم معه منتخبات الإكوادور وهايتي وبيرو. (DPA)

عرض المحتوى حسب: