كرونو

النجم الألماني مسعود أوزيل
النجم الألماني مسعود أوزيل

الوجه الآخر | أوزيل، ساخو وكانوتي 'سفراء الإنسانية'

عادل الداودي - البطولة

في فقرة "الوجه الآخر"، تعرض عليكم 'البطولة' آخر المنشورات لنجوم الكرة المغربية والعالمية، والتي ترمز لحياتهم الشخصية، في ما يُشبه "مرآة النجوم".

 

ونستهل جولة اليوم مع النجم كريستيانو ، والذي اختار الرد على منتقديه بنشر لقطتين للهدفين اللذان سجلهما في مرمى المجر 3-3 في .

وساهم نجم ريال مدريد في التاهل الصعب للبرتغال كثالث المجموعة السادسة، حيث سجل ثنائية وكان وراء التمريرة الحاسمة والتي جاء منها هدف لويس ناني.

ورفض زميله كريم تفويت الفرصة دون تهنئة مدربه بحلول عيـد ميلاده الـ44، حيث قال "عيد ميلاد سعيد أخي."

وواصل قائد ومنتخب سيرخيو تشجيع زملائه بتغريداته في تويتر بقوله "عندما تقترح فعل شيء، إفعله!".

 

سفراء الأعمال الحسنة

لم تقتصر أنشطة نجوم الكرة العالمية على استعراض الحياة اليومية أو الأفكار الآنية، بل امتد ذلك لما هو منفعة للعامة بالقيام بأعمال إنسانية لها تجليات واضحة.

واختار المدافع الفرنسي مامادو -الغائب عن اليورو بسبب الإصابة-، زيارة موطنه الأصلي في السنغال، وكانت زيارته خاصة وتحفيزية لسجن القاصرين.

وككل مرة، أبى النجم مسعود إلا أن يترك بصمته في الأعمال الإنسانية، حيث أكد اليوم نجاح العمليات الجراحية التي قام بها 22 طفلاً عن طريق حملته التبرعية والتي ساهم فيها أيضاً النجم الفرنسي بول بوجبا.

ورغم الأعمال التي تشغله عن الحياة في دبي، قرر اللاعب السابق عمر العودة لموطنه وقضاء جزء من شهر رمضان الكريم هناك، والصورة أفضل تعبير لما يعيش فيه من تواضعٍ وسموِ للأخلاق.

عرض المحتوى حسب: