كرونو

المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله
المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله

وزارة الشباب والرياضة ل'البطولة': مركب الرباط جاهز

أيوب رفيق ( البطولة )

كشَفت وزارة الشباب والرياضة عن جاهزية المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط لاحتضان المباريات، بعد انتهاء أشغال الصيانة والترميم التي شمِلته، في أعقاب حادث "الكراطة" الشهير، خلال ، متم سنة 2014.

 

وعلى إثر تعالي أصوات بعض مكونات نادي الجيش الملكي مُحتجة على تفويت الملعب لفرق أخرى و"حرمان" العساكر من استغلاله في لقاء مولودية وجدة، يوم السبت الفارط، تفاعلت الوزارة الوصية مع ما عبَّرت عنه فعاليات "الزعيم" من سخط وتذمر.

 

وفي هذا الصدد، قال مدير الرياضات بالوزارة المذكورة، مصطفى أزروال، في تصريح ل "البطولة"، إن "الموعد الذي أُجريت فيه مباراة الجيش الملكي ومولودية وجدة لم تكن فيه الخبرة التقنية الخاصة بالملعب قد صدرت بعد".

 

ذات المتحدث، استطرد أن المختبر الفرنسي "لم يُدلِ بالوثيقة التي تُثبت جاهزية ملعب الرباط سوى في 22 من شهر يونيو الحالي"، مؤكدا في الوقت نفسه أن المركب المذكور سيفتح أبوابه في وجه الفريق العسكري والفتح الرباطي، ابتداء من شهر شتنبر المقبل، تزامنا مع انطلاق منافسات البطولة الإحترافية.

 

كما فنَّد أزروال الأنباء الإعلامية الرائجة مؤخرا، والتي أفادت بعدم استقبال الوداد الرياضي لمباراته أمام زيسكو الزامبي بملعب الرباط، حيث قال إن مباراة ممثل المغرب في دوري أبطال إفريقيا ستُجرى على البساط الأخضر للمركب الرياضي للعاصمة الإدارية، يوم الأربعاء المقبل.

عرض المحتوى حسب: