• وولفرهامبتون
    أرسنال
  • فالنسيا
    ريال بيتيس
  • مانشستر سيتي
    تشيلسي
  • اتحاد طنجة
    اتحاد الفتح الرياضي
  • مولودية وجدة
    شباب المحمدية
  • الوداد الرياضي
    حسنية أكادير
  • مازيمبي
    الأهلي
  • الترجي التونسي
    ماميلودي صان داونز

كرونو

المنتخب الفرنسي
المنتخب الفرنسي

منتخب فرنسا يرفض الاستهانة بأيسلندا

أكد هوجو حارس مرمى المنتخب لكرة القدم أن فريقه يحتاج إلى بذل كل ما بوسعه من جهد إذا أراد الفوز على نظيره في مباراتهما المرتقبة غدا الأحد بدور الثمانية لبطولة المقامة حاليا بفرنسا.

 

وحذر لوريس من الاعتماد على السمعة الكروية للمنتخب الفرنسي والاستهانة بالمنتخب الأيسلندي الذي فجر مفاجأة هائلة ببلوغ دور الثمانية في البطولة الحالية التي تشهد أول مشاركة له بالبطولات الكبيرة.

 

وأكد لوريس ومديره الفني ديدييه ، خلال مؤتمر صحفي اليوم السبت قبل مباراة الغد، أن المنتخب الفرنسي يقدر تماما ويحترم المنتخب الأيسلندي الذي أطاح بنظيره الإنجليزي من البطولة بعد التغلب عليه 2 / 1 في دور الستة عشر.

 

وقال لوريس: "ليس كافيا أن نكون منتخبا كبيرا أو أمة كبيرة في عالم كرة القدم وأن نلعب بشكل جيد لنحقق الفوز. الأمر يتعلق أيضا بمجموعة من المعايير والقيم... لم تعد هناك فرق صغيرة في أوروبا. درسنا المنتخب الأيسلندي جيدا ولن نفاجأ به في مباراة الغد".

 

ولم يكشف ديشامب عن كيفية تعويض غياب مدافع عادل رامي عن مباراة الغد بسبب الإيقاف. واكتفى بقوله إن الدفع باللاعب صامويل أوميتي في مباراة الغد لن يكون مجازفة رغم عدم مشاركة اللاعب من قبل في أي مباراة دولية مع الفريق.

 

وأوضح المدرب الفرنسي أن اللاعب "يمتلك خبرة جيدة وسبق له اللعب مع ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا".

 

وقال ديشامب إن المنتخب الفرنسي تدرب جيدا لمواجهة خطر التمريرات الطويلة للمنتخب الأيسلندي ولكنه لم يتدرب على تسديد ركلات الترجيح لأنه من المستحيل التفكير في هذا السيناريو.

 

وأشار ديشان بهذا إلى أن فريقه يرفض فكرة الوصول بالمباراة إلى ركلات الترجيح.

 

وعن الصعوبات التي واجهها المنتخب الفرنسي في مبارياته بالبطولة حتى الآن ومنها مباراته أمام أيرلندا في دور الستة عشر حيث قلب تأخره بهدف إلى فوز ثمين 2 / 1 في الشوط الثاني، قال ديشامب: "إنه أمر مثالي أن تبدأ وتنهي بشكل جيد". (DPA)

عرض المحتوى حسب: