كرونو

حمزة منديل
حمزة منديل

منديل لـ'البطولة': بوفال يساعدني وأطمح لتسلق المراتب

أيوب رفيق ( البطولة )

كشف الظهير الأيسر لنادي ، حمزة منديل عن طبيعة العلاقة التي تربطه بمواطنه داخل الفريق الفرنسي، ، مُشيرا في الوقت نفسه إلى انطباعه عن الأجواء في الفريق الأول، بعد المناداة عليه للإستعداد للموسم المقبل مع "الكبار".

 

اللاعب المغربي الشاب، قال في حديث إلى "البطولة": "بوفال يُساعدني كثيرا ويمدني بجملة من النصائح والإرشادات، إنه لاعب كبير ولديه إمكانيات هائلة"، مُضيفا: "أعتقد أنه سيصير لاعبا من الطراز الأول والعالمي".

 

ذات المتحدث أضاف قائلا: "الأجواء في الفريق الأول جيدة، لقد تم استقبالي جيدا من طرف اللاعبين القدامى وتأقلمت سريعا. الظروف ملائمة للإشتغال وأشعر بنفسي مرتاحا داخل الفريق"،.

 

"طموحي هو تسلق المراتب والإستمرار مع الفريق الأول، ثم محاولة كسب الرسمية في أقرب وقت ممكن والإنضمام إلى المنتخب المغربي للكبار"، يقول صاحب 19 سنة، الذي أكد أن اختياره تمثيل "الأسود" نابع من ترعرعه في المغرب، رغم تحدره كذلك من الكوت ديفوار.

 

ولم يُخفِ منديل إعجابه بالظهير الأيسر النمساوي ونجم نادي بايرن ميونيخ، ديفيد ألابا، مبديا تطلعه إلى إحراز خطوات إلى الأمام وبلوغ القمة في عالم المستديرة.

 

وكان اللاعب الشاب الذي تلقى تكوينه في أكاديمية محمد السادس قد جرت المناداة عليه من طرف الناخب الوطني، هيرفي رونار، للتحضير رفقة "الأسود" لمواجهة الرأس الأخضر، شهر مارس المنصرم. 

عرض المحتوى حسب: